رياضة

فريق كامل مدجج بالنجوم بدون أندية.. تعرف على أبرز ضحايا سوق انتقالات كورونا الصيفي

8-10-2020 | 20:54

الميركاتو الصيفي للنجوم

كريم السعدنى

شهد الميركاتو الصيفي لهذا الموسم طابع خاص و فريد من نوعه، بعد حلول جائحة فيروس كورونا التي أثرت بشكل كبير على مستوى و نسبة الانتقالات الصيفية لكافة الأندية على مستوى العالم، واختارت بعض الأندية الكبيرة الاستغناء عن كبار نجومها بسبب أوضاعها المالية المأزومة نتيجة تفشي جائحة الفيروس.


وترصد "بوابة الأهرام"، أبرز 10 لاعبين لا يمتلكون عقود بعد انتهاء الميركاتو الصيفي، في ظل عدم ارتباطهم بأي فريق في الوقت الحالي، وهم على النحو التالي:

ماريو ماندزوكيتش:
لعب الكرواتي الدولي ماريو ماندزوكيتش، 34 عاما، في كافة الدوريات الأوروبية الكبرى، بجانب مشاركته في نهائيات بطولتي كأس العالم، ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم (تشامبيونزليج).

حاتم بن عرفة:
النجم الفرنسي حاتم بن عرفة نجم وسط نادي نيوكاسل الإنجليزي السابق عن ناد جديد بعد انتهاء عقده مع نادي بلد الوليد الإسباني والذي امتد مدة 6 شهور.

داني ويلباك:
رحل داني ويلباك، 29 عاما، مؤخرا عن صفوف نادي واتفورد الإنجليزي، ولم يحظ اللاعب بسجل تهديفي مميز في البريميرليج. ويجيد ويلباك اللعب في مركز الجناح، وأيضا في مركز المهاجم.

دانييل ستوريدج:
لا يزال ستوريدج، 31 عاما، متاحا بعد رحيله عن طرابزون سبور التركي في مارس الماضي، حيث تم حظره من الانتقال لأي نادي لمدة أربعة شهور لخرقه قواعد الرهان.

كوادو أسامواه:
يلعب كوادو أسامواه في مركز الجناح الأيسر، ودافع عن ألوان عدد من الأندية في الدوري الإيطالي الممتاز لأكثر من عقد. واحتل أسامواه الترتيب الـ 27 في قائمة شبكة بلومبرج لأفضل لاعبي العالم في 2013.

جاك ويلشير:
الأنجليزي جاك ويلشير، في خطوة غير متوقعة، رحل عن نادي ويست هام الإنجليزي مؤخرا، برغم مشاركته في مجموعة من المباريات في آخر موسمين له مع الفريق.

كيفين ستوجر:
رحل النمساوي الدولي كيفين ستوجر، 27 عاما، عند صفوف فورتونا دوسيلدروف بعد هبوطه من الدوري الألماني الممتاز. ويجذب ستوجر، بحسب تقارير، أنظار عدد من الأندية الألمانية والإنجليزية.

أليكساندر باتو:
النجم البرازيلي أليكساندر باتو الذي شارك في مباريات قليلة رفقة تشيلسي الإنجليزي، أحد أبرز نجوم منتخب البرازيل سابقا ونجم الميلان السابق بدون عقد حاليا ويبحث عن فريق .

أنطونيو فالنسيا:
الظهير الأيمن السابق لفريق ماشستر يونايتد، وأحد اكتشافات السير أليكس فيرجسون الأكوادوري فالنسيا لم يلحق الأنضمام الى فريق قبل نهاية الميركاتو الصيفي

ناثانيل كلاين:
لم يتلق الظهير ناثانيل كلاين لاعب نادي ليفربول الإنجليزي السابق أية عروض من أندية هذا الصيف، ربما بسبب إصاباته المتكررة، لكنه يبدو أن اقترب كثيرا من الانضمام إلى كريستال بالاس.


الميركاتو الصيفي للنجوم


الميركاتو الصيفي للنجوم


الميركاتو الصيفي للنجوم


الميركاتو الصيفي للنجوم


الميركاتو الصيفي للنجوم


الميركاتو الصيفي للنجوم


الميركاتو الصيفي للنجوم


الميركاتو الصيفي للنجوم


الميركاتو الصيفي للنجوم

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة