محافظات

وزير الرياضة ومحافظ أسيوط يشاركان 650 شابا وفتاة في ماراثون للدراجات | صور

26-9-2020 | 13:14

وزير الرياضة ومحافظ أسيوط يشاركان في ماراثون للدراجات

أسيوط- إسلام رضوان

قاد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وعصام سعد، محافظ أسيوط، اليوم السبت، ماراثون للدراجات تحت شعار "رياضتك مناعتك" الذي تنظمه الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بأسيوط بمشاركة 650 شابا وفتاة.


وانطلق الماراثون من أمام ديوان عام المحافظة مرورًا بشارع الثورة وميدان الحرب والسلام وشارع كورنيش الترعة الإبراهيمية حتى نفق السلام باتجاه الجامعة وصولا إلى خط النهاية بالقرية الأولمبية بجامعة أسيوط بمشاركة واصطفاف فرق الكشافة.

وأكد وزير الشباب والرياضة، حرص الوزارة على نشر ثقافة ممارسة الرياضة داخل المجتمع بين الشباب والمواطنين وجعل الرياضة أسلوب حياة تنفيذا لأحد المحاور الرئيسية باستراتيجية الوزارة؛ من خلال الفعاليات والماراثونات والأحداث الرياضية التي يتم تنفيذها في جميع محافظات الجمهورية بشكل دوري.

وأعرب محافظ أسيوط، عن سعادته بمشاركة الشباب في ماراثون الدراجات، لافتا إلى اهتمامه بنشر ثقافة ممارسة الرياضة داخل المجتمع، مشيدًا بمبادرة "رياضتك مناعتك" التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة، التي تأتي تماشيًا مع توجهات القيادة السياسية بعودة النشاط الرياضي ونشر الممارسة الرياضية بهدف الحفاظ على الصحة العامة ومعدلات اللياقة البدنية لجميع المواطنين خاصة النشء والشباب.

يذكر أن الفائزين في الماراثون هم بالترتيب من المركز الأول محمد أشرف علي والثاني محمد طه حسين والثالث بلال خالد أحمد والرابع صلاح أشرف صلاح والخامس بن الوليد خالد علي والسادس مصطفى محمد مصطفى والسابع مصطفى ثابت والثامن عاصم جلال محمد والتاسع خالد عبدالناصر والعاشر إيهاب حسين.


جانب من الماراثون


جانب من الماراثون


جانب من الماراثون


جانب من الماراثون


جانب من الماراثون

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة