Close ad

«الأوقاف»: غدا توزيع 15 طنا من لحوم صكوك الأضاحي في 4 محافظات

26-9-2020 | 12:07
«الأوقاف غدا توزيع  طنا من لحوم صكوك الأضاحي في  محافظاتتوزيع لحوم صكوك الأضاحي - أرشيفية
شيماء عبد الهادي

تقوم وزارة الأوقاف، غدا الأحد، بتوزيع 15 طن لحوم من لحوم مشروع صكوك الأضاحي.

وقال رئيس القطاع الديني بالأوقاف الشيخ جابر طايع يوسف، في تصريحات له اليوم السبت، إن غرفة عمليات الوزارة تتابع عملية توزيع لحوم مشروع صكوك الأضاحي تنفيذا لتعليمات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف وتفعيلا للدور المجتمعي للوزارة.

وأضاف أن قطاع المديريات الإقليمية بما سيتم توزيعه غدا يكون قد بدأ من تنفيذ خطة الوزارة في توزيع لحوم صكوك الأضاحي في الأسبوع السابع على التوالي، والذي بدأ اعتبارا من أمس الجمعة، وينتهي الخميس القادم بمحافظات: (الإسكندرية – جنوب سيناء – الدقهلية – كفر الشيخ) ، بواقع (4) أطنان لكل من محافظة (الإسكندرية – الدقهلية – كفر الشيخ) ، و (3) طن لمحافظة جنوب سيناء.

وتابع أن غرفة العمليات سوف تستمر في عملها حتى توزيع آخر كيلو من لحوم صكوك الأضاحي، وتكون مسئولة مسئولية كاملة عن متابعة مراحل التعبئة والتبريد والتجميد والنقل والتوزيع على المستحقين الحقيقيين على مستوى الجمهورية.

جدير بالذكر، أن الغرفة تعمل على تحقيق عدة أمور، أهمها: أن توزيع هذه اللحوم على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية، والتعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم، وأننا جميعا في خدمتهم، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، كما تؤكد أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية في عملية التوزيع.

كلمات البحث