سوشيال ميديا وفضائيات

جريمة بشعة في حي الهرم.. شاب يفقد حياته على يد جيرانه دفاعا عن زوجته وابنته | فيديو

14-9-2020 | 13:28

جريمة قتل

إيمان فكري

عرض برنامج "صباحك مصري" المذاع على فضائية "mbc مصر2"، تقريرًا يكشف تفاصيل جريمة بشعة في حي الهرم، حيث فقد شاب حياته على يد جيرانه دفاعًا عن زوجته وأولاده.


وقالت فاطمة عبادي زوجة القتيل، إن الموضوع بدأ منذ شهرين ماضيين حينما كان شقيقها مريض وأغلق نور السلم وخرجت والدة زوجته وأضاءت النور مرة أخرى، مضيفة: "فضلوا يجروا فى شكلنا ويقولوا لولادهم اضربوهم وضربوا زوجة شقيقي وقطعوا ملابسها".

وتابعت: "واتهجموا علينا وكنا أربع بنات في البيت خوفنا وجرينا، وابني جري ودخلت أجيب بنتي من الشقة معرفناش نخرج من ضرب النار وكسر الزجاج وحدف الأنابيب، وقفلوا علينا الباب وحطوا أنبوبة قدام الباب".

وأوضحت أن في هذا الوقت كان زوجها في العمل، وعندما أتى أسرع وسط ضرب النار كي ينقذنا أنا وابنتي الصغيرة، ولكنه اشتبك مع القاتل لكي يأخذ منه البندقية الخرطوش، ولم يكن يعرف أن هناك 50 شخصا آخرين ينتظرونه داخل العمارة للاستفراد به.

وأكدت أنهم ضربوا طلقات كثيرة في جسمه وعينه، كما ضربوه بالطوب حتى فاضت روحه لخالقها، وفور وفاته فر القاتل هاربا وقت وصول الشرطة، ولكن الشرطة بحثت عنه وتم إلقاء القبض عليه، معقبة: "حسبي الله ونعمة الوكيل، دمروا حياتنا وقتلوا جوزي وهو مالوش في الخناق وجاي يدافع عني أنا وبنته".


تفاصيل جريمة القتل

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة