محافظات

نيابة طنطا تستمع لأقوال سكرتيرة الطبيب النفسي المتهم بالتحرش بمريضاته

5-9-2020 | 17:48
نيابة طنطا تستمع لأقوال سكرتيرة الطبيب النفسي المتهم بالتحرش بمريضاته نيابة طنطا
الغربية - محمد مبروك

استمعت نيابة طنطا الكلية، اليوم السبت، إلي أقول السكرتيرة الخاصة للطبيب النفسي المتهم بالتحرش بمريضاته من السيدات والفتيات، والتي تعمل في العيادة منذ 7 سنوات، بناء على طلب هيئة الدفاع عن الطبيب، كشاهد نفي عن الاتهامات المنسوبة للطبيب.


وكانت نيابة طنطا الكلية بمحافظة الغربية، استمعت لأقوال طبيب نفسي تقدمت ضده عدة بلاغات من عدة سيدات باتهامه بالتحرش بهن داخل عيادته الخاصة، ونفي كافة تهم التحرش الجنسي واللفظي الموجهة ضده، مؤكدًا أنه يتعرض لحملات تشويه ممنهجة، وابتزاز من جانب منافسين عبر استغلال مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بقصد التشهير بسمعته، وقررت حجزه انتظارا لتحريات المباحث حول الواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، قد تمكنت من ضبط أحد الأطباء النفسيين عقب تداول منشور بعدد من الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، يتضمن رسائل مرسلة من العديد من السيدات مفادها أنه أثناء علاجهن لدى أحد الأطباء النفسيين بمدينة طنطا قام بالتحرش بهن لفظيًا، وطلب إرسال صور خاصة لهن ومحاولة إقناعهن بممارسة بعض الأعمال المنافية للآداب، وإيهامهن بأن ذلك نوع من أنواع العلاج النفسى.

وبالفحص تبين قيام عدد من السيدات بالتقدم ببلاغات للجهات المختصة بشأن مضمون ما سبق، حيث أمكن تحديد الطبيب المشار إليه وأمكن ضبطه، وحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة