رياضة

إنبي يتمسك بحلمي طولان لنهاية عقده الممتد لموسم إضافي

3-9-2020 | 15:38

حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي

راجح الممدوح

أعلن مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة المحاسب زكريا السيد تمسكه بالجهاز الفنى للفريق الأول بقيادة حلمي طولان لنهاية عقده الممتد لموسم إضافي.

ورفض مجلس إدارة النادى البترولي التعامل بالقطعة مع الجهاز الفنى حفاظا على استقرار الفريق الذي عانى بشدة في المواسم الماضية نتيجة كثرة تغيرات الأجهزة الفنية.

وشهدت الفترة الماضية اجتماعات متواصلة بين زكريا السيد رئيس النادى والجهاز الفني بقيادة حلمي طولان تم خلال هذه الجلسات الحديث عن مستقبل الفريق والاحتياجات المطلوبة خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه تعهد حلمى طولان بمنح مجموعة من الشباب فرصة المشاركة والتواجد في التشكيلة الأساسية لتغطية العجز في الصفوف ومنح الشباب ثقة اللعب وسط الكبار نتيجة الامكانيات الكبيرة التى يمتلكها أكثر من لاعب صاعد حتى يكون هؤلاء الشباب أعمدة أساسية للفريق في الأعوام المقبلة.

ويحرص طولان وجهازه المعاون على متابعة تدريبات فرق الشباب وتم مشاهدة العديد من المباريات لقطاع الناشئين قبل أزمة تعليق النشاط بسبب انتشار فيرس كورونا.

على الجانب الآخر أغلق الجهاز الفنى بقيادة حلمي طولان ملف موقعة الجونة الذى اقيم أمس الأربعاء وفضل طولان التركز في المحطة المقبلة الصعبة أمام المصرى نظرا لصعوبة المواجهة في ظل حساسية موقف الفريق المنافسة في الجدول مما يصعب من مواجهة الفريق البورسعيد المحدد موعدها الأربعاء المقبل في الأسبوع الخامس والعشرين.

ووضع طولان برنامج إعداد للمجموعة الأساسية يتم تنفيذه بدقة من أجل تهيئتهم وتجهيزهم للمحطات المقبلة دون التعرض للإجهاد بينما يخضع مجموعة البدلاء ومعهم عدد من لاعبي فرق الشباب لتدريبات بدنية وفنية بشكل طبيعى لحين الحاجة لجهودهم حتى يكون الجميع على أتم استعداد حين الحاجة إليهم في المحطات المتبقية من عمر مسابقة الدورى.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة