رياضة

بالأرقام.. مفارقات جدول الترتيب بالدوري الممتاز.. الأهلي يفرق عن دجلة العاشر بـ 36 نقطة وعن الأخير بـ 46

3-9-2020 | 12:52

الأهلي

راجح الممدوح

يشهد جدول ترتيب الدوري الممتاز المصري لكرة القدم هذا الموسم العديد من المفارقات الغريبة والعجيبة بالأرقام والمراكز ففي المقدمة يتصدر النادي الأهلي المسابقة برصيد 62 نقطة بفارق عن وادي دجلة بالمركز العاشر برصيد 26 نقطة بفارق 36 نقطة قبل المباراة التي ستجمعهما غداً ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين للمسابقة.


ويبعد النادي الأهلي عن فريق طنطا متذيل جدول الدوري الممتاز هذا الموسم في المركز الثامن عشر برصيد 16 نقطة بفارق 46 نقطة بينه وبين الأحمر متصدر المسابقة برصيد 62 نقطة في المركز الأول.

ومن الأرقام الغريبة في جدول المسابقة فارق النقاط بين الإسماعيلي صاحب المركز الثامن برصيد 27 نقطة وبين النادي المصري صاحب المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة ست نقاط فقط وهو رقم ضعيف وقريب جداً بين 8 مراكز بجدول المسابقة.

وهناك أيضاً فارق بين طلائع الجيش صاحب المركز الـ 11 بالجدول، والذي يملك 26 نقطة مع فريق طنطا صاحب المركز الأخير برصيد 16 نقطة عشر نقاط فقط.

ويتساوى حرس الحدود مع فريق الجونة ولكل منهما 25 نقطة ويأتي حرس الحدود في المركز الثاني عشر بينما الجونة في المركز الثالث عشر نفس الحال بين مصر المقاصة وأسوان فلكل منهما 24 نقطة يحتل المقاصة المركز الرابع عشر بينما يأتي أسوان في المركز الخامس عشر.

ويتساوى فريقا سموحة وإنبي في نفس الرصيد 31 نقطة الأول في المركز السادس والثاني في المركز السابع وكلاهما لعب 24 مباراة.

وفي المركز الثامن يأتي الإسماعيلي برصيد 27 نقطة وفي التاسع يحل الإنتاج الحربي بنفس الرصيد بزيادة مباراة للعجلات الحربية.

وفي النقطة 26 يتساوي فريقا وادي دجلة وطلائع الجيش الأول في المركز العاشر والثاني في الحادي عشر بزيادة مباراة للجيش، حيث إنه لعب 24 لقاء ودجلة لعب 23 مباراة ويواجه الأهلي غداً الجمعة.

وفي المركز الثاني والثالث والنقطة 45 يتساوي فريقا الزمالك وبيراميدز قبل مواجهة الليلة بفارق الأهداف لصالح بيراميدز ولعب كلاهما 23 مباراة حتى الآن.

النادي المصري البورسعيدي هو أقل الفرق بالدوري لعباً للمباريات حتى الآن حيث لعب 20 مباراة فقط ويلعب الليلة أمام المقاولون العرب على استاد الجيش بالإسكندرية ويعاني من شبح الهبوط.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة