محافظات

كشف غموض العثور على جثة فلاح بالبرلس.. طالب يقتل والده بتحريض من أمه لعدم إنفاقه عليهما

1-9-2020 | 19:25
جثة - أرشيفية
Advertisements
كفر الشيخ - علاء عبد الله

كشفت مباحث البرلس بكفر الشيخ، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، اليوم الثلاثاء، غموض حادث العثور على جثة فلاح بجوار مصرف حماد، حيث تبين أن زوجته حرضت على قتله، حيث قام ابنه بالاستعانة بأصدقائه وقتل أبوه من أجل المال، طمعا في أمواله خاصة بعد زواجه من أخرة وعدم إنفاقه عليه هو وأسرته.


وتبين أن المتهم استعان بثلاثة من أصدقائه لتنفيذ الجريمة نظير حصولهم على 50 ألف جنيه، توزع عليهم، حيث دخل المتهم إلى الشقة التي يقطنها المجني عليه بمفرده، وخلفه المتهمون الثلاثة، وخنق المتهم والده بـ"سير"، وتناوب باقي المتهمين الاعتداء عليه بالضرب، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وقاموا بنقل المجني عليه ملفوفًا في سجادة من الشقة، وألقوا الجثة بجور سيارة مملوكة للمجني عليه بجوار مصرف قرية الحماد، وتخلصوا من السجادة بإلقائها في المصرف، ظنا منهم أنهم في مأمن بعيدا عن رجال الشرطة، إلا أن الفريق الأمني تمكن من الوصول إلى المتهمين قبل مرور 48 ساعة من ارتكابهم الجريمة وتم القبض عليهم.

بدأ كشف أحداث الجريمة، عندما تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من المقدم أحمد الجمل، مأمور مركز شرطة البرلس، بورود بلاغ من أحد المزارعين، يقيم بقرية الصمودي، بالعثور على جاره "ا.ش.ح.ا.ع"، وشهرته سعودي 47 عامًا، جثة هامدة بجوار سيارته عند مصرف قرية الحماد.

انتقل العقيد هيثم عبد المقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والمقدم أحمد العماوي، وكيل الفرع، والرائد سعد اللبيشي، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، ومعاونيه النقباء محمد الشرقاوي، وحسام جنيدي، وشريف سكين، وأبانوب عاطف، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبالمعاينة تبين وجود آثار كدمات بوجه ورأس المتوفي.

وجه اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفر الشيخ، بتشكيل فريق بحث، برئاسة العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، ضم رئيس ووكيل فرع البحث الجنائي بالحامول، ورئيس مباحث مركز شرطة البرلس ومعاونيه، وكشفت جهود فريق البحث أن وراء الواقعة نجل المجني عليه ح.م 19 عامًا، طالب، بالاتفاق مع شقيقته "م" 23 عامًا، ربة منزل، وبتحريض من الأم "ش.ع.ش"، 40 عامًا، ربة منزل.

وتبين من التحريات، أن الابن المتهم استعان بثلاثة من أصدقائه "م.ح.م.ح"، 19 عامًا، وشقيقه "م.ح.م.د"، 23 عامًا، وصديق لهم يدعى "ط.ر.ق.ز.ق"، 31 عامًا، وكشفت التحريات وجود خلافات أسرية بين المجني عليه، وزوجته وأبنائه، بسبب سوء معاملته لهم باستمرار، وعدم إنفاقه عليهم، وزواجه قبل ذلك من أخرى.

تم استئذان النيابة العامة، وألقي القبض على المتهمين الذين حاولوا الإنكار بشده، ولكن تحريات المباحث كانت في مواجهتهم بجريمتهم البشعة معللين أن القتيل لم يكن ينفق عليهم، وتحرر المحضر اللازم برقم 3668 لسنة 2020 إداري مركز شرطة البرلس، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة