محافظات

بتكلفة 8 ملايين جنيه.. رئيس جامعة بني سويف يفتتح وحدة الأطفال المبتسرين الجديدة | صور

31-8-2020 | 14:22

رئيس جامعة بني سويف يفتتح وحدة الأطفال المبتسرين الجديدة

بني سويف ـ مصطفى فؤاد

افتتح الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، وحدة حضانات الأطفال المبتسرين الجديدة بالمستشفى الجامعي بتكلفة 8 ملايين جنيه، بحضور الدكتور عاطف مرسي عميد كلية الطب، والدكتور محمد شعبان مدير المستشفى، والدكتورة داليا صابر مرجان رئيس قسم الأطفال، والدكتور سامح سمير مدير الوحدة، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية ورؤساء الأقسام.


وأكد رئيس الجامعة، أن الوحدة الجديدة تُعد إضافة قوية لدعم القطاع الصحي بالجامعة، موضحا أن الوحدة تضم عدد 10 أجهزة (CPAP) وعدد 9 أجهزة تنفس صناعي ، لافتًا إلى أن الوحدة تعمل بقوة 30 حضانة لاستقبال الأطفال حديثي الولادة وتلقي الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة لهم موجها بحسن استقبال الحالات المرضية من الأطفال وتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة.

وأشار الدكتور عاطف مرسي، إلى أن الوحدة توفر للمرة الأولى من نوعها قسم غسيل كلوي للأطفال وقسم لجراحة حديثة الولادة، معربا عن سعادته بإمكانيات الوحدة الطبية، والتي تساعد في رفع العبء عن المواطنين بالمحافظة ومحيطها الجغرافي.

وعلى هامش الافتتاح تفقد رئيس الجامعة قسمي الطوارئ، والنساء والتوليد بالمستشفى الجامعي، وذلك في إطار متابعة سير العمل والاطمئنان علي تواجد الأطباء وطاقم التمريض والإداريين داخل الأقسام المختلفة، مستمعا إلى عدد من المرضى لمعرفة مدى جودة الخدمة الصحية المقدمة.


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة