عرب وعالم

حملة بايدن تستهدف ترامب بضربة جديدة خلال أول أيام مؤتمر الحزب الجمهوري

24-8-2020 | 20:39

جون بايدن

واشنطن - سحر زهران

وجهت حملة المرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية، جو بايدن، اليوم الإثنين، ضربة جديدة إلى حملة منافسه الجمهوري الرئيس دونالد ترامب، بالتزامن مع فعاليات اليوم الأول من المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري.


وأصدرت حملة بايدن في إعلان رقمي، أطلقت عليه اسم "Heal America"​​، ركزت فيه على استجابة البيت الأبيض لأزمات الصحة العامة بسبب فيروس كورونا، والاقتصاد، وتغير المناخ، والمحاسبة على مستوى البلاد بشأن الظلم العنصري.

وركز الديمقراطيون خلال مؤتمر الحزب الجمهوري الذي بدأ منذ قليل، على تصوير ترامب على أنه سيخلق "رئاسة فوضوية".

واستهدفت اللجنة الوطنية للحزب الديمقراطي ترامب في إعلانها الصادر اليوم، واصفة إياه بـ"عدم الكفاءة" و"سوء الإدارة" في أزمة وباء فيروس كورونا.

وتأتي هذه الإعلانات بعد أن انسحب الديمقراطيون من أول مؤتمر افتراضي لهم الأسبوع الماضي، شارك فيه عدد من المتحدثين البارزين، بما في ذلك الرئيس السابق أوباما والسيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما.

ومن المقرر أن تستمر الأعمال الرسمية للمؤتمر الجمهوري في شارلوت، نورث كارولاينا، بينما تقام معظم فعاليات المؤتمر في واشنطن العاصمة في وقت لاحق.

ومن بين المتحدثين السيدة الأولى ميلانيا ترامب، والسناتور تيم سكوت، والحاكم كريستي نويم، والنائب مات جايتز، مارك وباتريشيا مكلوسكي، نيك ساندمان وأندرو بولاك.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة