محافظات

وزير التعليم العالي يفتتح أعمال التطوير بكلية الطب بالإسكندرية| صور

15-8-2020 | 12:25

وزير التعليم العالي يفتتح أعمال التطوير بكلية الطب

الإسكندرية - محمد عبد الغني:

افتتح الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية، اليوم، السبت، أعمال التطوير بكلية الطب بجامعة الإسكندرية بقيمة 65 مليون جنيه.


جاء ذلك بحضور اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، والدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم، والدكتور علاء رمضان نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع ، الدكتور وائل نبيل، عميد الكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية.

وفي كلمته أكد الدكتور خالد عبد الغفار، أن مستشفيات الإسكندرية تشهد طفرة نوعية في التطوير لتقديم خدمات طبية مميزة للمواطنين، لافتاً إلى أنه تم تزويد المستشفيات بأحدث المعدات التقنية الحديثة والمستلزمات والأجهزة الطبية العالمية لتوفير خدمة طبية متميزة يلمسها المواطن البسيط فضلا عن تخفيف الآلام عن كاهل المرضى المترددين على مستشفيات الإسكندرية الجامعية من مختلف محافظات الجمهورية.

وأثنى عبد الغفار، على أعمال التطوير التي تمت بالمستشفيات، والتي تعد نقلة نوعية في الخدمة الطبية المقدمة في مستشفيات الإسكندرية الجامعية.

وأضاف أن الوزارة تسعى لتقديم كل الدعم للمستشفيات الجامعية لرفع مستوى الخدمة العلاجية المقدمة للمواطن المصري.

فيما أكد الكردي أن تلك الافتتاحات تأتي في إطار خطط التطوير الشاملة لمستشفيات جامعة الإسكندرية، والتي تسهم في تقديم خدمة طبية متميزة في شتى التخصصات الطبية الدقيقة.

 


وزير التعليم العالي يفتتح أعمال التطوير بكلية الطب


وزير التعليم العالي يفتتح أعمال التطوير بكلية الطب

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة