Close ad

فرع خريجي الأزهر بمطروح يطلق عددا من البرامج الدينية والتوعوية عبر "فيسبوك"

20-7-2020 | 11:50
فرع خريجي الأزهر بمطروح يطلق عددا من البرامج الدينية والتوعوية عبر فيسبوكالمنظمة العالمية لخريجى الأزهر
شيماء عبد الهادي

أطلق فرع المنظمة العالمية لخريجى الأزهر بمحافظة مطروح، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مجموعة متنوعة من البرامج التثقيفية والتوعوية والدينية، حرصًا على استمرارية التواصل الفعال والاجتماعى مع الجمهور .

وتشمل خريطة البرامج مجموعة متنوعة من الموضوعات، فيذاع على الصفحة الرسمية على" فيسبوك" برنامج "وبهن نقتدي"، يومى الأحد والأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 3 عصرًا ، يقدمه مجموعة من علماء الأزهر الشريف بالمحافظة ويتناول أهمية القدوة الحسنة التي هي من أهم الركائز في المجتمع، وعامل من عوامل نموه وتطوره والحفاظ على نسيجه.

كما تعرض الصفحة برنامج "الشقاق الأعظم "؛ والذي يقدمه الشيخ كارم أنورعفيفي مدير توجيه منطقة وعظ مطروح وعضو المنظمة ، والذي يلقي فيه الضوء على أسباب الطلاق، وطرق علاجه، بهدف الحد من ارتفاع معدلات الطلاق ومواجهة التفكك الأسري، ويذاع البرنامج يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع في تمام الثانية ظهرا .

ويقدم الشيخ محمود سليمان واعظ عام منطقة وعظ مطروح، برنامج " كن ذا أثر " ويوضح من خلاله كيفية ترسيخ الوعي بأهمية ترك بصمة وأثر جميل في الحياة وتحقيق التعاون والتلاحم بين أفراد المجتمع وكذلك توظيف الطاقات الإبداعية لدى الشباب في ترسيخ القيم الإسلامية ، ويذاع يومى السبت والثلاثاء في تمام الساعة 4 عصراً .

كلمات البحث
الأكثر قراءة