سوشيال ميديا وفضائيات

متعب: أنا من أسرة بسيطة ولم أتنمر على أحد وسأقاضي كل من شهر بي وزوجتي

19-7-2020 | 22:33

عماد متعب وزوجته

راندا رضا

نفى الكابتن عماد متعب، لاعب النادى الأهلى والمنتخب المصرى الأسبق، ما تم تداوله بشأن تنمر زوجته يارا نعوم وعنصريتها تجاه إحدى العاملات بأحد فنادق الغردقة، وتابع: "أنا موجود فى الغردقة وكنت فى رحلة صيد فى ذلك اليوم، الذى تم فيه ترديد هذه الشائعات، ولكن أنا من عائلة بسيطة جداً جداً جداً من الشرقية وزوجتى لا يصدر منها الخطأ مطلقاً لا تنمر ولا عنصرية".


وأضاف "متعب" خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن الجميع أخذ الحديث من طرف واحد ولم يتم أخذ رأى الطرف الثانى، موضحاً أن ما صدر من زوجته، له علاقة بقواعد الفندق وضوابط ملابس نزول حمامات السباحة، ولا علاقة له بالعنصرية والتنمر.

وتابع: "ولكن الست دى شهرت بى أنا وزوجتى وأنا هتعامل قانونياً معها ومع كل من تطاول على وعلى زوجتى ..ونحن فى فندق وضع ضوابط وقال إن هذه الملابس لا يصح نزول حمام السباحة بها..والإدارة أخبرت السيدة بهذا وقامت بلبس المايو ونزلت مرة أخرى".

وأعرب عن حزنه الشديد تجاه الهجوم عليه وعلى زوجته عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وتابع: "أنا من أسرة بسيطة بتعامل مع الناس بكل احترام وأدب وده أسلوبى لحد ما أموت إن شاء الله ..والناس خدوا كلام السيدة كما لو كان نازل من السماء وإحنا اللى شياطين".

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة