سوشيال ميديا وفضائيات

زوجة عماد متعب ترد على انتقادات السوشيال ميديا بسبب التنمر على "مربية أطفال"

19-7-2020 | 21:27

عماد متعب وزوجته يارا

راندا رضا

ردت يارا ناعوم زوجة الكابتن عماد متعب، على الانتقادات التي وجهت لها من قبل رواد التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد اتهامها بالتنمر والتعدي على حرية بعض الأشخاص بحجة الطبقية بعد نزول مربية إلى حمام السباحة.

وقالت ردت يارا ناعوم، "أحب أن أوضح أنني وزوجي نحترم كافة أطياف المجتمع الذي نحن منه، ثانيا أنني تضامنت مع إدارة المنتجع الذي نقضي فيه العطلة الصيفية عندما وجهوا اللوم لأحد الأسر نظرا لقيام مربية المنزل بالنزول إلى حمام السباحة بالملابس العادية دون الالتزام بالملابس المخصصة للسيدات سواء المحجبات أو غير المحجبات لذلك حرصا على السلامة العامة وسط الظروف التي تمر بها البلاد حاليا".

وأضافت "الأسرة قامت بالزج باسمي وباسم زوجي مستغلين شهرته في تشهير واضح وسوف نلتزم باتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا التشهير الذي في باطنه نوع من التنمر ضدي وضد زوجي.. ‎ ثالثا، أوضح أن عماد لم يكن متواجدا وكان في أحد رحلات الصيد وعقب عودته وعلمه، قرر اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه التشهير، وأخيرا أؤكد احترامنا لكافة أطياف المجتمع وأن ما حدث لا يرقى إلا أنه نوع من أنواع التشهير المتعمد وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يذكر أن إحدى النزيلات في منتجع سياحي تقضي فيه يارا نعوم عطلتها قامت بمهاجمتها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وكتبت أن يارا تعدت بالقول واعترضت على نزول "مربية أبنائها" لحمام السباحة واعتبرت ذلك نوعا من التنمر والطبقية في التعامل.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة