حـوادث

كشف ملابسات العثور على جثة مسنة داخل مسكنها بالهرم وضبط مرتكبي الواقعة

18-7-2020 | 12:40

جثة - أرشيفية

عبد الرحمن علي عطية

تمكنت مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة مسنة بالهرم داخل مسكنها وضبط مرتكبى الواقعة.


تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، بالعثور على جثة "ربة منزل" بالعقار محل إقامتها وبها كدمات متفرقة والعثور على (مبلغ مالى- هاتف محمول) ووجود بعثرة بمحتويات الطابق الثانى وسلامة جميع منافذ العقار.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من (عامل "له معلومات جنائية"، زوجته- مُقيمين بذات المنطقة محل إقامة المجنى عليها).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، قرر المتهم الأول أنه نظراً لعلمه بامتلاك المجنى عليها لمصوغات ذهبية عقد العزم على قتلها بقصد سرقتها، وفى سبيل تنفيذ مخططه اتفق مع زوجته على التردد عليها بمنزلها بزعم مساعدتها.

توجهت المتهمة الثانية لمنزل المجنى عليها، وعقب ذلك حضر المتهم الأول وقام بالاعتداء عليها بالضرب بقطعة حديدية بمساعدة المتهمة الثانية، فأوديا بحياتها وقاما بالاستيلاء على (2 غويشة ذهبية "كانت تتحلى بهما" - عُقد ذهبى - مبلغ مالى) وفرا هاربين.

وتم بإرشاد المتهمة الثانية ضبط المصوغات الذهبية المستولى عليها لدى عميلها "مالك محل مصوغات بمنطقة البساتين بالقاهرة"، حيث أمكن ضبطه، كما أرشدا عن (مبلغ مالى- هاتف محمول "من متحصلات الواقعة"- الأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة).

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة