ثقافة وفنون

بعد عرض الإعلان الرسمي.. 7 نقاط تكشف مضمون فيلم «الغسالة» | صور

13-7-2020 | 15:44

ابطال فيلم الغسالة

مي عبدالله

إعلان قصير جداً للفيلم الكوميدي الغسالة الذي من المقرر إطلاقه في دور العرض قريبا، ولكن من خلال هذه الثواني القليلة، يمكن توقع سيناريو الأحداث الذي من الممكن أن يكون عليه الفيلم.


من الواضح أن الغسالة هي آلة الزمن التي يسافر بها الشخصيات الرئيسية من زمن إلى آخر، ولكن لا ندري إن كان قد تم اختراعها في الحاضر أم المستقبل.

وفي نهاية الإعلان التفت محمود حميدة وأحمد حاتم والطفل محمد فرج حين نادى بيومي فؤاد باسم عمر، وهذا يعني أن الثلاثة نفس الشخص من أعمار مختلفة.

والشخصية التي يؤديها محمد سلام ظهرت في أكثر من لقطة بصحبة حاتم وهنا الزاهد وهم على وفاق، ولكن أيضاً حدث بينهم صراعات، فيبدو أن سلَّام سيكون صديقا ثم ينقلب عدوا أو العكس.

والتركيبة التي ذكرها أحمد فتحي في الإعلان هي أصل الصراع بين الجميع، وفي الغالب هي التركيبة المسئولة عن السفر عبر الزمن، مع ظهور طفيف وغريب لطاهر أبو ليلة، قد يبدو من الملامح أنه الشخص الشرير أو شيخ من المستقبل.

أما شيرين رضا ضيفة شرف الفيلم ، قد تكون هي من يحل اللغز في النهاية، وقد تكون التركيبة هي مسحوق OMO الموجود فوق الغسالة في بداية الإعلان.

الغسالة من إنتاج نيوسنشري للإنتاج وأفلام مصر العالمية وسينرجي فيلمز، ويشارك في بطولته النجوم محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.


بيومى فؤاد


محمود حميدة


احمد فتحى

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة