محافظات

انطلاق مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة المصرية للكشف المبكر عن أورام الثدي بالقصير | صور

5-7-2020 | 13:51

انطلاق مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة المصرية بالقصير

البحر الأحمر - على الطيرى

أعلن اللواء عادل نصر، رئيس مدينة القصير، جنوب البحر الأحمر، انطلاق فاعليات مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة المصرية بمبنى الرعاية بالمستشفى القديم، اليوم الأحد، مشيرا إلى أن المبادرة تهدف إلى الكشف المبكر عن الإصابة بسرطان الثدي والتقييم والعلاج من خلال مراكز الأورام بالجمهورية.


ويتم تقديم خدمات التوعية الصحية للإناث وللسيدات من سن 18 عاما فما فوق، وكذلك التوعية عن الفحص الذاتي للثدي، والكشف عن الأمراض غير السارية وإجراء تحليل السكر وقياس الضغط وقياس الطول والوزن وتحديد مؤشر كتلة الجسم، وذلك من خلال أطقم طبية مدربة، ويستمر العمل بالمبادرة يوميا من الساعة 9 صباحا وحتى 3 عصرا ما عدا أيام الجمع والعطلات الرسمية، ويتم الكشف للإناث وللسيدات ببطاقة الرقم القومى فقط.

وأوضح رئيس مدينة القصير، أن مبادرات رئيس الجمهورية، كان لها مردود طيب عند المواطنين، مشيرا إلى أن الدولة وضعت خطة متكاملة لمواجهة الأمراض المزمنة ودعم المرأة والأطفال وكبار السن.

وشدد "نصر"، على المتابعة المستمرة لكافة القطاعات، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بالمقار والعيادات التى يتم فيها الكشف وتقديم العلاج للمواطنين.


انطلاق مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة المصرية بالقصير


انطلاق مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة المصرية بالقصير

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة