سوشيال ميديا وفضائيات

سامية زين العابدين: مرسي كان عميلا للمخابرات الأمريكية واسمه جاروليم| فيديو

25-6-2020 | 00:55
سامية زين العابدين مرسي كان عميلا للمخابرات الأمريكية واسمه جاروليم| فيديوسامية زين العابدين
محمد الغرباوى

أعربت الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين، عضو الهيئة الوطنية للصحافة، عن أمنيتها بأن تكون عند حسن ظن الجماعة الصحفية بعد تجديد الثقة فيها كعضو بالهيئة.


وتابعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد «قلمنا لازم يكون في ضهر الرئيس والشرطة وكل مؤسسات الدولة»، مردفة «مصر أول دولة في التاريخ عرفت الصحافة لما كتبت على جدران المعابد».

وأضافت: «كلنا إيد واحدة ونحتاج إلى إعلام حرب لمساندة الدولة المصرية، يجب أن نكون على قدر المسئولية ونحن نرى عدة دول تحاربنا، لا نريد مسك العصا من المنتصف»، متابعة «زي ما جيشنا وشرطتنا بيضحوا، إحنا برده لازم نضحي حتى ولو بأرواحنا».

وأكملت: «يكفيني فخرا أن الرئيس الجاسوس كان حاطط اسمي في كشف الاعتقالات، 30 يونيو هي الثورة الحقيقية، و25 يناير كانت أحداث مدبرة من أجهزة استخباراتية للنيل من الدولة المصرية لكن لدينا جيش ودولة قوية».

وتابعت «ما زلنا في حالة حرب، لذلك مسلسل الاختيار لم يذكر كل البطولات»، مردفة «مرسي العياط عميل في المخابرات الأمريكية اسمه جاروليم واستدرج العالم المصري عبد القادر حلمي وسلمه للأمريكيين والدكتوراه كانت ثمن الخيانة وهذه طبيعة الجماعة الإرهابية.

وأكملت: «أردوغان مين اللي يبقى خليفة بمناسبة إيه وهو فاتح بيوت دعارة، والشواذ».

ووجهت الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين، التحية لكل من شارك في ثورة 30 يونيو.


فيديو
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة