أخبار

تعرف على مواعيد المترو الجديدة بدءا من السبت المقبل

23-6-2020 | 16:44

مترو الأنفاق

نبيل بدر

أعلن مرفق مترو الأنفاق عن مواعيد التشغيل الجديدة بالخطوط الثلاثة، وفق قرارات مجلس الوزراء الجديدة الصادرة اليوم، الثلاثاء.


وقالت هيئة مترو الأنفاق، في بيان لها، إنه سيتم عودة التشغيل الطبيعي للمرفق اعتبارا من السبت ٢٧ يونيو، كما كان عليه قبل الإجراءات الاحترازية وحظر التجوال، على أن يبدأ التشغيل في ٥:١٥ صباحا.

وأشار بيان المترو إلى أن أخر قطار سينطلق من حلوان في تمام ١٢ صباحا، ومن المرج ١٢:٢٠ص، كما ينطلق أخر قطار من محطة شبرا في تمام ١٢:٣٠ص، ومن المنيب ١٢:٣٠ ص، كما ينطلق أخر قطار من محطة نادي الشمس ١٢:٢٠ ص، ومن محطة العتبة ١٢:٥٠ ص.

كان مجلس الوزراء قد أعلن اليوم 8 قرارات جديدة، شملت فتح دور العبادة لأداء الصلوات اليومية فقط، مع تعليق الصلوات الرئيسية مثل الجمعة وقداس الأحد واستمرار تعليق عمل دور المناسبات الملحقة بها، فضلا عن السماح بدور السينما والمسارح بطاقة استيعابية الربع فقط، بداية من السبت، والتشديد على ارتداء الكمامات واتخاذ إجراءات التباعد الاجتماعي.

وشملت القرارات، إعادة فتح المقاهي والمطاعم السبت المقبل بربع طاقتها الاستيعابية مع استمرار منع الشيشة، وغلق كل المحال التجارية في الـ 9 مساء والمطاعم والمقاهي 10 مساء، واستمرار غلق الحدائق والمتنزهات والأماكن العامة، على أن تعمل وسائل النقل الجماعي حتى منتصف الليل وتبدأ في الرابعة صباحا.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة