محافظات

تفريق الباعة وفض الأسواق العشوائية في 5 مراكز بمحافظة الشرقية

11-6-2020 | 17:48

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

الشرقية – عادل الشاعر،

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن الأجهزة التنفيذية تمكنت من فض أسواق عشوائية بـ5 مراكز هي بلبيس وديرب نجم وأبوكبير والحسينية وفاقوس، وذلك لمنع التجمعات منعًا لانتشار فيروس كورونا المستجد.


وقال المحافظ، إن الحملة قامت بالتنسيق مع قوات الأمن بمنع إقامة الأسواق الاسبوعية وتفريق الباعة الجائلين بالأسواق العشوائية، وذلك من خلال تكثيف المرور الميدانى على أماكن الأسواق قبل افتراش الباعة ببضائعهم من الخضار والفاكهة فى الساعات الأولى من الصباح للحد من التجمعات والإصابة بفيروس كورونا المستجد، حفاظآ على الصحة العامة للمواطنين.

وتمكنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم من فض سوق بقرية الحاج حسن التابعة للوحدة المحلية بالعصايد، بالتنسيق مع عمدة القرية وتم تفريق الباعة والمواطنين ورفع الاشغالات من الخضر والفاكهة وإخلاء المنطقة من أى إشغالات.

وقامت رئاسة مركز أبو كبير بفض أسواق (الغنيمية - سنتريس)، وشن الجهاز التنفيذي بمركز الحسينية حملة بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالناصرية لفض سويقة مقامة بقرية النجيحى، كما قامت الوحدة المحلية بالقصبي شرق ومرافقة قوة الشرطة بمركز شرطة صان بفض سوق القصبي شرق.

وفي مركز بلبيس تم فض سويقة النوبة والدهاشنة بقرية أولاد سيف، وشن مركز فاقوس حملة أخيرة لفض سوق أسبوعى بقرية الروضة بالوحدة المحلية بالروضة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة