محافظات

مسجلان خطر يتعديان بالضرب علي أطباء وممرضات ومجند شرطة بمستشفي مطروح العام

18-8-2012 | 16:25

مطروح- أحمد نفادي
قاما شقيقان مسجلان خطر بالتعدي علي طاقم أطباء وتمريض قسم الطوارئ بمستشفي مرسي مطروح العام مما أدى إلى إصابة نائب مدير عام المستشفى ومجند شرطة بنقطة المستشفى قبل أن يحملا والدتهما المصابة علي سرير متحرك ويتوجها بها لمقابلة المحافظ.


كان مستشفى مطروح العام قد تعرض فجر اليوم لهجوم من بلطجية على الأطباء وطاقم التمريض وأفراد الشرطة من قبل شقيقين يدعى أحدهما محمد مجدي محمد وشهرته حمو السرابلى وشقيقة أحمد مجدي مسجلان خطر بلطجة وفرض سيطرة. حيث تعديا على الأطباء بقسم الاستقبال والممرضات وبتدخل نائب مدير عام المستشفى الدكتور عادل محمود غازي تعديا عليه بالضرب المبرح والسب والقذف، كما قاما بالتعدي على المجند شرطة باسم حسن على عيسى عسكري بنقطة شرطة المستشفى الذي حاول فض الاشتباك طرحوه أرضا وتعدو عليه بالضرب والسب والقذف، مما أدى إلى إصابته بجرح 5 سم قطعي بالإضافة إلى تكسيرهم لمبنى المستشفي من الداخل من زجاج وأسرة ومعدات بعد أن دخلا بصحبة والدتهما هدى حسنين السيد سعيد عاملة بمجلس المدينة إلى استقبال المستشفى إثر تعرضها لحادث.

وفيما بعد حمل الشقيقان والدتهما على سرير متحرك وتوجها بها إلى مبنى ديوان المحافظة لمقابلة المحافظ، وعندما تصدى لهما رجال الأمن فرا هاربين، حيث تم إلقاء القبض عليهما داخل منزلهما بمنطقة الريفية بمطروح.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة