محافظات

"الأنصاري": جار تزويد المراكز بمعدات تعقيم إضافية وشراء كمامات للعاملين بالفيوم | صور

1-6-2020 | 11:10

اجتماع الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم

الفيوم - ميلاد يوسف:

صرح الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بأنه سيتم تزويد مختلف المراكز بأعداد إضافية من معدات التعقيم، وأنه يجرى التنسيق مع وزارة الإنتاج الحربي لشراء كمامات N95 للعاملين بالإدارات المحلية ومجالس المدن.


جاء ذلك، خلال اجتماع عقده، المحافظ، مع رؤساء مجالس المدن، لمتابعة خطط التصدي لفيروس "كورونا" المستجد، بحضور الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، وسكرتير عام المحافظة، والسكرتير العام المساعد، بحسب بيان صحفي، صباح اليوم الإثنين.

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن الاجتماع ناقش خطط المراكز في أعمال التعقيم والتطهير، والتعامل مع المخالفات فور وقوعها، وتحصيل الغرامات المستحقة، لافتاً إلى أن المحافظ، وجه رؤساء المدن بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية للتخلص الآمن من نفايات المصابين المعزولين في منازلهم، وتكثيف حملات رفع القمامة والإشغالات.

وشدد المحافظ، على أهمية دور رجال الدين الإسلامي والمسيحي في التوعية بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية في التصدي للفيروس، وضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حسم، والتنسيق بين مجالس المدن، وإدارة المرور، وإدارة المواقف والنقل الجماعي، للتأكد من التزام السائقين والمواطنين بارتداء الكمامة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

ولفت المحافظ، إلى استمرار أعمال التعقيم والتطهير لجميع المواقع والمنشآت، وتأهيل المجتمع المدني للترصد ومواجهة المخالفات، وأماكن التجمعات.
 


الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم


الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة