سوشيال ميديا وفضائيات

رواد السوشيال ميديا: تصريحات منى مينا مادة يستخدمها الإخوان لتشويه صورة مصر

28-5-2020 | 17:03

منى مينا

شن رواد السوشيال ميديا، هجوما على منى مينا، وكيل مجلس نقابة الأطباء الأسبق، بعد تعمدها الواضح تشويه صورة الأطقم الطبية الذين يخوضون معركة مواجهة فيروس كورونا، والعمل على إظهارهم بالمظهر الإنتهازي الضعيف المهزوم الذي يهرب من ميدان المعركة ويطالب بالامتيازات وإجراءات حماية غير معتادة، على الرغم من كل التقدير الذى تبديه الدولة تجاه التضحيات التي يقدمها الأطباء والثناء عليهم دائما من قبل القيادة السياسية ممثلة فى الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد رواد السوشيال ميديا، أن نقيب الأطباء، جاء بمكاسب انتخابية ومن خلفه مجموعة من الشيوعيين وعلى رأسهم منى مينا التي تدير النقابة من منزلها من خلال عناصرها الإثاريين الموجودين بمجلس النقابة.
وأشار رواد السوشيال ميديا، إلى أن منى مينا تستغل ضعف شخصية النقيب وعدم قدرته على المواجهة لتشويه صورة الأطقم الطبية، حيث بدأت صورتهم تهتز بأعين المصريين، خاصة بعد أن أصبحت تصرفات وبيانات النقابة ومحركتهم "منى مينا" هي المادة التي تستخدمها جماعة الإخوان الإرهابية لتشويه صورة مصر.


وتساءل رواد السوشيال ميديا: هل يستحق الأطباء ذلك رغم ما يقدموه من تضحيات وجهود لمكافحة الوباء؟.. وهل أصبح عدد لا يتجاوز أصابع اليد الواحدة داخل النقابة وخارجها هم من يرسمون الصورة الذهنية للأطباء في أعين المصريين؟.


ولفت رواد السوشيال ميديا، إلى أن الأطباء المصريين، فقدوا كثيرا من رصيدهم في نفوس المصريين خلال الأيام القليلة الماضية وعليهم أن يتداركوا ذلك بسرعة وأن يلفظوا هؤلاء المنتفعين والمؤيدين لهم من الأطباء الذين تارة يهددون باستقالتهم وتارة يتراجعون عنها وتارة يصرخون ويتباكون على صفحات الإنترنت.


وطالب رواد السوشيال ميديا، الأطباء، بأن يطهروا أنفسهم من هؤلاء المنتفعين وأن يعلموا أن عبارة جيش مصر الأبيض التي منحها لهم المصريين هي شرف ومسئولية كبيرة يجب الحافظ عليها لأنهم يستحقونها.

ووجه رواد السوشيال ميديا، رسالة إلى الأطباء: نقول لكم قبل الشعب المصري انظروا للمواقع الإخبارية ستجدونها لا تتحدث إلا بما يردده هؤلاء المنتفعين.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة