محافظات

رجال أعمال الإسكندرية: 2000 وجبة مجانية يوميا للعمال المتضررين من تداعيات "كورونا"

18-5-2020 | 13:05

محمد الشريف، محافظ الإسكندرية

الإسكندرية - أحمد صبري:

أعلنت جمعية رجال أعمال الإسكندرية، بالتنسيق مع محافظة الإسكندرية بتجهيز 2000 وجبة ساخنة مجانية يوميا لصالح 60 ألف مستفيد شهريًا، من عمال اليومية المتضررين من تداعيات فيروس كورونا بالتعاون مع المحافظة، ومدينة بشاير الخير، ومركز التدريب والتشغيل المهني بغيط العنب.


ومن جانبه قال مروان السماك رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة أعمال للتنمية، إن الوجبات الجاهزة تمت في توقيت يفتقد الكثير موائد الرحمن التي تقام عادةً في شهر رمضان، ولكن هذا العام هناك ظروف مختلفة، لذلك تم التعامل معها بطريقة مختلفة.

وأضاف السماك، أن مؤسسة أعمال للتنمية المجتمعية، ومركز التدريب والتشغيل المهني، شاركوا محافظة الإسكندرية في مبادرة "ادعم عمال اليومية"، من خلال تقديم وجبات جاهزة يتم توزيعها على الأسر الأكثر احتياجا، موجهة الشكر للمجتمع السكندري لتعاونه في المبادرة.

وكان محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، قد أعلن عن طرح مبادرة عاجلة لحشد المجتمع المدنى والحكومي بالمحافظة تحت عنوان "ادعم عمال اليومية" لتقليل الآثار الناتجة عليهم جراء الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة لمواجهة عدم تفشى فيروس كورونا المستجد.

تهدف المبادرة إلى وضع حلول عاجلة لعمال اليومية فى حال اضطرار الحكومة لفرض قرارات أخرى أكثر صرامة فى حال عدم التزام المواطنين.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة