محافظات

ضبط معلم في الغربية استولى على 350 ألف جنيه من 3 مواطنين بدعوى تسفيرهم للعمل بالخارج

7-5-2020 | 13:00

ضبط - أرشيفية

الغربية - محمد مبروك

تمكنت مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، اليوم الخميس، ضبط معلم بالغربية، لقيامه بالنصب والاحتيال على 3 مواطنين من راغبى السفر للعمل بالخارج، والاستيلاء على 350 ألف جنيه منهم.


تبلغ فرع الإدارة بوسط الدلتا من 3 مواطنين - مقيمين بدائرة مركز شرطة سمنود بالغربية، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم تسفيرهم إلى إحدى الدول الأوروبية.

وتوصلت التحريات إلى صحة البلاغ وأسفرت عن قيام (معلم بمعهد أزهرى بالمحلة الكبرى - مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المحلة الكبرى، مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى حكمين قضائيين صادرين ضده بممارسة نشاط إجرامي واسع النطاق فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للدول الأوروبية وتدبير فرص عمل لهم بها.

واستولى من الشاكين على مبالغ مالية بلغت جملتها (350.000 ثلاثمائة وخمسون ألف جنيه)، مقابل تسفيرهم إلى بعض الدول الأوروبية وإيجاد فرص عمل لهم بها عقب إلغاء الحظر على الطيران إلا أنه لم ينفذ ما تم الاتفاق عليه ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه.

وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة