Close ad

الأهرام للمشروبات تسهم بـ 5.6 مليون جنيه لمكافحة فيروس كورونا المستجد

3-5-2020 | 14:32
الأهرام للمشروبات تسهم بـ  مليون جنيه لمكافحة فيروس كورونا المستجدشركة الأهرام للمشروبات

استكمالًا لجهود شركة الأهرام للمشروبات لدعم المجتمع المصري، ساهمت الشركة بـ 5.6 مليون جنيه مصري لمكافحة فيروس كورونا المستجد ودعم الفئات المتضررة من توابعه داخل المجتمع المصري.

موضوعات مقترحة

تبرعت شركة الأهرام للمشروبات بـ 260,000 لتر من الكحول الإثيلي بتركيز 96% لدعم الجهود المبذولة في مكافحة فيروس كرورونا؛ حيث تم تخصيص وتوريد هذه الكمية للهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية وذلك بغرض إنتاج المطهرات والمعقمات وتوزيعها على القطاع الصحي بالدولة بهدف مساندة جيش مصر الأبيض.

كما أطلقت شركة الأهرام للمشروبات حملة توعية حول فيروس كورونا المستجد وإجراءات النظافة والتطهير التي يجب اتباعها وكيفية التعامل مع الآخرين لتجنب الإصابة وانتقال الفيروس، وتضمنت هذه الحملة توزيع شنط تحتوي على صابون مطهر ومنشورات توعية على 4,000 أسرة مصرية داخل المجتمعات التي تعمل بها الشركة الي جانب الملصقات التوعوية التي تم نشرها بجميع المناطق الرئيسية في هذه المجتمعات.

وبمناسبة شهر رمضان الكريم، وكعادة شركة الأهرام للمشروبات، قامت الشركة بالتعاون مع جمعية الأورمان بتوزيع 4,000 شنطة رمضان على العائلات المصرية. وتحتوي هذه الشنط على أرز، وشعرية، ومكرونة، وزيت، وفول، وشاي، وشكر، وتمر.

ومن جانبه، صرح المدير التنفيذي، العضو المنتدب لشركة الأهرام للمشروبات، أ/هانز السعدي "ستظل دائماً المسئولية المجتمعية ركيزة أساسية من ركائز الشركة وتواجدها وعملها في السوق والمجتمع المصري، وفي ظل الأزمات تتضاعف هذه المسئولية، ولهذا سنواصل دعمنا الدائم للشعب المصري، لأنه جزء لا يتجزأ من مهام وعمل القطاع الخاص".

اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة