محافظات

محافظ الغربية يخصص 19 مدرسة كمقرات لصرف المعاشات.. تعرف عليها

29-3-2020 | 20:44

صرف المعاشات - أرشيفية

الغربية – محمد مبروك

أكد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، اليوم الأحد، اتخاذ حزمة جديدة من التدابير الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، حيث خصصت المحافظة مقرات جديدة لمكاتب البريد في 19 مدرسة، في جميع مراكز المحافظة، تيسيرا علي أصحاب المعاشات ومواجهة الزحام.


وشدد على توفير وسائل الحماية الطبية اللازمة للعاملين القائمين على صرف المعاشات، من قفازات وأقنعة طبية إلى جانب عمليات التطهير بشكل مكثف.

وناشد محافظ الغربية أصحاب المعاشات بضرورة اتباع الإجراءات الوقائية التي اتخذتها الدولة لمواجهة وباء كورونا حرصا على سلامتهم، موضحا اعتماد آلية جديدة لصرف معاشات شهر إبريل المقبل، على أيام متفرقة طوال الأسبوع الأول من شهر إبريل.

وأعلن المحافظ عن أماكن الصرف الجديدة، في كل من مدرسة مؤسسة خالد بن الوليد بالعجيزي، عن مكتب بريد كفرة العجيزي، مدرسة صناديد الجديدة للغات، عن مكتب بريد صناديد، مدرسة الإمام الشافعي الابتدائية بشارع النادي بطنطا، عن مكتب بريد شارع النادي.

مدرسة السيدة خديجة الابتدائية بطنطا، عن مكتب بريد طنطا فرعي، مدرسة الشهيد النجار بقحافة، عن مكتب بريد قحافة، مدرسة مصطفى حشمت بشارع الإنبابي بطنطا، عن مكتب بريد ميدان محب، مدرسة السيد يوسف الابتدائية بالقرشي في طنطا، عن مكتب بريد القرشي، مدرسة محمد الخولي الابتدائية بسبرباي، عن مكتب بريد سبرباي، مدرسة عمر بن عبدالعزيز الابتدائية بصا الحجر عن مكتب بريد صا الحجر.

مدرسة صلاح سالم الابتدائية ببسيون، عن مكتب بريد بسيون فرعي، مدرسة الحرية الابتدائية بأبيار عن مكتب بريد إبيار، مدرسة برما بنين الابتدائية ببرما، عن مكتب بريد برما، مدرسة كتامة الابتدائية بكتامة عن مكتب بريد كتامة، المدرسة المشتركة بقطور خلف مكتب البريد عن مكتب بريد قطور الرئيسي، مدرسة الشهيد أحمد أبو ريا الابتدائية ببلتاج، عن مكتب بريد بلتاج، مدرسة مصطفى كامل عن مكتب بريد زفتى الرئيسي، مدرسة السنطة المشتركة بالسنطة عن مكتب بريد السنطة فرعي، مدرسة كفر الزيات الابتدائية بنين بكفر الزيات عن مكتب بريد كفر الزيات فرعي، مدرسة اربنا العبد الابتدائية بشبرا النملة طنطا، عن مكتب بريد شبرا النملة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة