أخبار

"نقل النواب" تناقش عددا من طلبات الإحاطة ومشكلات الطرق والكباري

8-3-2020 | 08:19

لجنة النقل بالنواب

غادة أبوطالب

تناقش لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، خلال اجتماعها المنعقد اليوم الأحد، عددا من الموضوعات بشأن مشكلات الطرق والكباري.


كما تناقش اللجنة قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 89 لسنة 2020، بالموافقة على التعديل الأول لاتفاقية المساعدة بين جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية بشأن مبادرة شمال سيناء والموقعة في القاهرة بتاريخ30/9/2019.

ومناقشة أيضا عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من النائب محمد عبدالله زين الدين، بشأن غلق كوبري عاشور بمحافظة البحيرة والذي يربط أغلب مراكز المحافظة ببعضها، هذا بالإضافة إلى أنه يربط بين شمال المحافظة وجنوبها.

وطلب الإحاطة المقدم من النائب محمد عبدالله زين الدين، بشأن توقف أعمال استكمال إنشاء طريق إدكو/ دمنهور بمحافظة البحيرة.

وطلب الإحاطة المقدم من النائب محمد عبدالله زين الدين، بشأن سوء حالة الطريق الدولي الساحلي الواصل من كوبرى 45 إسكندرية حتى مركز رشيد مروراً بمدينة إدكو بمحافظة البحيرة، هذا بالإضافة إلى عدم وجود لوحات إرشادية وأعمدة إنارة على الطريق.

وطلب الإحاطة المقدم من النائب محمد عبدالله زين الدين، بشأن الحاجة إلى تطوير مدخل مدينة إدكو بمحافظة البحيرة من الطريق الدولي الساحلي.

وطلب الإحاطة المقدم من النائب سعيد طعيمة، بشأن الحاجة إلى تطوير عدد من الطرق الرئيسية بالدلتا، طريق قويسنا / بركة السبع الزراعي، وطريق طنطا / المحلة، الرابط وسط الدلتا بمحافظات كفر الشيخ والدقهلية ودمياط وبورسعيد، وطريق زفتي / طنطا (دفرة) الجديد.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة