أخبار

"الشرقيون": "الأهرام" مؤسسة رائدة في التنمية.. وحريصون على المشاركة في معارضها

20-2-2020 | 11:04

محمد محمد فريد خميس

عصمت الشامي-عمر المهدي

قال محمد محمد فريد خميس، إن شركة الشرقيون للتنمية العمرانية، حريصة على المشاركة في معارض الأهرام، لأنها مؤسسة عريقة ولها دور تنموي رائد في دعم السوق العقاري المصري.


وأضاف في تصريح لـ" بوابة الأهرام"، أن اقتحام المدن العمرانية الجديدة ليس قراراً سهلاً على المطورين، في ظل التحديات الاقتصادية التي شهدها السوق العقاري مؤخراً، وبحث غالبية المطورين عن الاستثمارات المضمونة التي تحقق أعلى العوائد في وقت زمني قصير، ولكن "الشرقيون" راهنت على قوة وجاذبية السوق المصرية، موضحا أن من ضمن تجارب اقتحام المدن الجديدة كانت تجربة شركة الشرقيون للتنمية العمرانية في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تعد من أوائل الشركات التي اتخذت قرار الاستثمار بالعاصمة.

وأشار خميس إلى أن الشركة اتخذت قرارها بالاستثمار في العاصمة الإدارية في ظل إيمانها الشديد بأهمية المشروع كواحد من أبرز المشروعات القومية التي نفذتها مصر على مدار السنوات الماضية، والذي سيحقق أهداف تنموية كبرى.

وأضاف، " بعد النجاح الذي حقق بالعاصمة الإدارية ستطلق الشركة خلال العام الجاري مشروعها الخدمي الأول بالعاصمة وهو "سايد ووك" بمساحة بنائية إجمالية 15 ألف متر.

وعبر محمد محمد فريد خميس، على تفاؤل الشركة بالعام الجاري 2020، والذي يجني فيه الاقتصاد المصري نتائج الإصلاحات ويشهد المزيد من الاستقرار والدعم من قبل الدولة لتحفيز رؤوس الموال على الاستثمار وعلاج جميع التحديات، وسيشهد القطاع العقاري تعاظم دور الشركات العقارية الكبرى والجادة واستمرارها في التوسع وضخ المزيد من الاستثمارات في السوق المصرية.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة