اقتصاد

هايدي النحاس الأكثر تأثيرا ضمن٥٠ سيدة في مجال الأعمال

8-2-2020 | 12:38

هايدي النحاس

سارة العيسوى

اختار منتدى الخمسين هايدي النحاس رئيس قطاع الاتصال المؤسسي والتنمية المستدامة ببنك القاهرة، ضمن أفضل 50 سيدة الأكثر تأثيرًا في مجال المال والأعمال والحياة الاقتصادية لعام 2019 وذلك خلال "قمة مصر للأفضل" التي أقيمت تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، بمشاركة 7 وزراء و700 من قيادات المال والأعمال.


وجاء اختيار هايدي النحاس لدورها الفعال بالقطاع المصرفي المصري وتطوير لغة الحوار والاتصال بين البنوك وعملائها، بالإضافة إلى دورها في مساعدة مؤسساتهم في بناء سمعة مؤسسية وتنفيذ عدد من الأنشطة والبرامج والمبادرات الفاعلة.

وهايدي النحاس بجانب رئاستها قطاع الاتصال المؤسسي والتنمية المستدامة ببنك القاهرة فهى عضوة فى لجنة التنمية المستدامة باتحاد البنوك المصرية بالإضافة الى عضويتها فى لجنة الاستدامة والمسئولية بالغرفة التجارية الأمريكية.

وعلى مدى أكثر من 10 أعوام والتي تمثل مسيرة عملها ببنك القاهرة أحد أكبر البنوك العاملة بالقطاع المصرفى المصري نجحت هايدى النحاس في تحقيق العديد من الإنجازات التى أسهمت في دعم وترسيخ الصورة الذهنية الإيجابية للبنك، بالإضافة إلى اسهامها في تطوير فروع البنك وإدارته بما يتواكب مع أحدث المعايير العالمية، بما يحقق توجهات التحول الرقمى، والذى يتبناها البنك المركزى المصري.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة