ثقافة وفنون

الخميس.. آخر موعد لاستقبال الأعمال المشاركة في المسابقة الأدبية الكبرى بالكهرباء

4-2-2020 | 17:02

الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء

أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر، أنه سيتم بعد غد الخميس غلق باب التقدم للمسابقة الأدبية الكبرى التي أطلقتها الشركة  للعاملين بها والشركات التابعة لها على مستوى الجمهورية، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد شاكر المرقبي وزير الكهرباء والطاقة المتجددة.


وقال المهندس جابر الدسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر إنه روعي في اعلان شروط المسابقة أن تعزز الأعمال المشاركة قيم الانتماء الوطني وتحافظ على القيم المجتمعية والسلوكيات الأخلاقية وتتوافق مع ثوابت الدولة المصرية ورؤية التنمية المستدامة.

من جانبه، أشاد عبدالمحسن خلف العضو المتفرغ للموارد البشرية والتدريب بالشركة القابضة لكهرباء مصر بالإقبال على المشاركة في المسابقة من قبل العاملين بالشركة، مشيرا إلى أن المسابقة التي يتم إطلاقها لأول مرة تتناول فرعي القصة القصيرة والشعر.

وأكد خلف أنه تم اختيار لجنة متخصصة لتحكيم الأعمال المتسابقة وفقا لمعايير علمية وممنهجة، مشيرا إلى أنه سيتم منح الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في كل فرع جوائز مالية، وكذلك شهادات تقدير للفائزين من المركز الأول حتى المركز العاشر، علاوة على إعداد كتيب يضم الأعمال العشر الفائزة في فرعي القصة القصيرة والشعر.

اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة