أخبار

وزير التنمية المحلية يستقبل محافظ البحرالأحمر

2-2-2020 | 13:57
وزير التنمية المحلية يستقبل محافظ البحرالأحمروزير التنمية المحلية يستقبل محافظ البحر الأحمر
Advertisements
أحمد حامد

استقبل محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، اليوم الأحد، عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، بمقر الوزارة.

وخلال اللقاء، تم بحث عدد من المشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة في كافة المجالات وجهود تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بما يحقق رضاهم عنها.

كما بحث وزير التنمية المحلية ومحافظ البحر الأحمر جهود تحسين موارد المحافظة وحل أي مشكلات أو معوقات تواجه المستثمرين تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات السيد رئيس مجلس الوزراء بما يساعد في توفير فرص عمل لأبناء المحافظة وزيادة نسبة الاستثمارات المحلية والأجنبية خاصة في ظل الفرص الواعدة للبحر الأحمر.

كما تم استعراض آخر مستجدات الموقف التنفيذي الخاص بمنظومة المخلفات الصلبة الجديدة ، والتأكيد على أهمية دور القطاع غير الرسمي للمساهمة في نجاح وضمان الاستمرارية في تنفيذ المنظومة وتحقيق رضا المواطنين عن تلك الخدمة.

وأشار الوزير شعراوى، إلى أهمية دور المجتمع المدنى ورجال الأعمال على أرض المحافظة في دعم كافة الجهود التى يتم القيام بها خلال الفترة الحالية خاصة المشروعات التي تقوم بها الدولة حالياً فى مجالات الصحة والتعليم لسرعة دخول المشروعات التي يتم تنفيذها الخدمة واستفادة المواطنين منها.

وخلال اللقاء أيضا، تم استعراض مشروعات تطوير ورصف الطرق الرئيسية في المدن والمراكز بالمحافظة، بما يساعد في دفع عجلة التنمية والاستثمار وتسهيل حركة المواطنين بين مدن ومراكز المحافظة بسهولة ويسر.

وطالب محمود شعراوى، بأهمية بذل أقصى الجهود للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدا أهمية فرض سيادة الدولة وتطبيق القانون بحسم على أي تعديات على أراضى وأملاك الدولة خاصة مع بدء الموجة الـ15 لإزالة التعديات وإعادة حق الشعب والتنسيق بين المحافظة وكافة الجهات المعنية بإزالة التعديات.

وأكد أهمية التواصل المستمر مع مواطني المحافظة وفتح قنوات مختلفة للتواصل معهم والاستماع إلى مطالبهم ومشكلاتهم والعمل على سرعة حلها.

كما شهد الاجتماع أيضاً دفع عجلة تنفيذ المشروعات التنموية في منطقة حلايب وشلاتين في كافة القطاعات التي تهم المواطنين بصورة يومية ، بالإضافة إلى جهود رفع كفاءة العاملين والقيادات بالمحافظة وتقييم أدائهم.

وشدد محمود شعراوى، على أهمية المتابعة المستمرة لجهود رفع كفاءة العاملين بكافة قطاعات المحافظة المختلفة وتقييم أداءهم وتوفير الدورات والبرامج التدريبية لهم ومواجهة أي مخالفات أو تقصير في أداء العمل والتعامل بحسم مع أي شكل من أشكال الفساد بما يساعد على ضمان جودة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على المال العام وتنمية الموارد الذاتية للمحافظة.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة