أخبار

عضو الهيئة العليا للحركة الوطنية: دعاوي التخريب انهارت أمام وعي المصريين| صور

28-1-2020 | 12:44

اللواء سيد البرعي عضو الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية

أميرة العادلي

قال اللواء سيد البرعي، عضو الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية المصرية، إن الدولة المصرية تمر بمراحل مفصلية من تاريخها السياسي بما يقتضي من الجميع التضافر خلف القيادة السياسية لتفويت الفرصة علي كل من يريد بدولتنا السوء.


وشدد على أن كل دعوات التحريض والتخريب والتظاهر التي استهدفت مصر طيلة الأيام الماضية انهارت أمام وعي المصريين، ورفضهم الانسياق وراءها بما يكشف عن حالة التلاحم الموجودة في الجبهة الداخلية التي يصعب اختراقها أو تزييف وعيها.

وأشار إلى أن الأحزاب السياسية يقع علي عاتقها عبء توعوي تثقيفي تنويري خلال الفترات القادمة لاحتواء الشباب وتنوير العقول بأن مصر تعبر من عنق الزجاجة وتشهد نهضة تنموية سياسيا واقتصاديا واجتماعيا، وعلى كل الأصعدة؛ حتى لا نترك أبناؤنا فريسة للإشاعات المغرضة ودعاوي التضليل والتزييف.

كما أشار إلى أن الحزب في هذا الإطار دشن معهدا لإعداد القادة ويترأسه قامة سياسية كبري لها باع وخبرة طويلة في العمل السياسي وهو الدكتور محمد رجب زعيم الأغلبية الأسبق بمجلس الشورى بهدف تأهيل كوادر الحزب والقيادات الشابة، ومنح الفرصة لأي كادر بأن يخوض دورات وبرامج تأهيلية وتدريبية تجعله متميزا في مجال عمله مشيرا إلي انه يتم تجهيز مقر كبير لهذا المركز واختيار عدد من الخبراء والمدربين وأساتذة الجامعة والسياسيين الكبار ليتولوا تلك المهمة داخل المركز .

ولفت إلى أن الحزب دشن صالونا سياسيا سينعقد بشكل دوري شهري بهدف إرسال رسالة تنويرية توعوية تثقيفية تناقش القضايا الوطنية المطروحة علي المشهد العام بحس وطني وبرغبة خالصة في توعية المجتمع وتبصيره بأن مصر تنهض من عثرات الماضي بل تنطلق نحو المقدمة في المستقبل وأن هناك جهودا خارقة تبذلها القيادة السياسية في العبور بسفينة الوطن إلي بر الأمان.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة