محافظات

المشدد 10 سنوات لمتهم بالشروع في قتل شخصين بكفر الشيخ

18-1-2020 | 15:10

المشدد - أرشيفية

كفرالشيخ - علاء عبدالله

قضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات كفر الشيخ، برئاسة المستشار شريف محمد قورة، وعضوية المستشارين مدحت عبدالرؤوف شرف، ونادر محمد طاهر، وسكرتارية محمد أبوطالب، وسامح عزيز، اليوم السبت، بمعاقبة متهم بالسجن المشدد 10 أعوام، لاتهامه بالشروع في قتل شخصين، بالاشتراك مع آخرين، بغرض سرقتهما في الطريق العام ليلاً.


صدر الحكم حضورياً في أحداث القضية رقم 28470 لسنة 2018 جنايات مركز كفر الشيخ، المقيدة برقم 3147 لسنة 2018 كلى كفر الشيخ، والتي وقعت أحداثها أواخر نوفمبر 2018، بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ.

كان المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية، أحال المتهم "باسم م. ف. ح."، يقيم بمركز قطور في الغربية، منسوب له تهمة الشروع في قتل شخصين لسرقتهما ليلاً على الطريق العام، لمحكمة جنايات كفر الشيخ، حيث إنه في يوم 28 نوفمبر 2018 بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ، شرع المتهم مع آخرين مجهولين، في قتل المجني عليهما "شريف السيد محمد جمعة، ومحمد عبد الجواد محمد داود"، عمداً مع سبق الإصرار، وتعدوا عليهما بالسلاح الأبيض، وأطلقوا الأعيرة النارية صوبهما محدثين إصابتهما، بإصابات خطيرة، قاصدين من وراء ذلك قتلهما.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة