محافظات

محافظ البحرالأحمر يستعرض خطة العمل بالمحافظة في اجتماع مع مديري إدارات الديوان العام | صور

13-1-2020 | 15:31
محافظ البحرالأحمر يستعرض خطة العمل بالمحافظة في اجتماع مع مديري إدارات الديوان العام | صورمحافظ البحر الأحمر يستعرض خطة العمل
Advertisements
البحر الأحمر - على الطيرى

عقد عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، اجتماعا بمديري الإدارات، اليوم الإثنين، لبحث واستعراض خطة العمل بالمحافظة بما يحقق الصالح العام ومصلحة المواطنين.


طالب المحافظ بأهمية تكوين صف ثان وثالث من الشباب بكل إدارة وتحفيز المجتهد منهم ماديا ومعنويا، مشيرًا إلى أن تحقيق الكفاءة في الأداء والدقة في القيام بالواجبات يتطلب ذلك منظومة عمل متناغمة وكوادر متعددة ومتنوعة ذات كفاءة متميزة، موضحا أنه عندما يتوافر مزيج من الأفكار والمقترحات لأجيال مختلفة من العاملين بكل إدارة يصب ذلك في مصلحة العمل وفق الكفاءة المطلوبة.

واستعرض المحافظ مع مديري الإدارات ، أعمال إداراتهم و سبل تطوير الأعمال بها، بما يحقق ناتجا إيجابيا في تحقيق أهداف المحافظة في الخدمة العامة للمواطنين.

وجه حنفي  بالتفاعل الإيجابي مع استفسارات و شكاوى المواطنين و التواصل المستمر، و شدد محافظ البحر الأحمر على العمل المستمر على تقديم كافة التيسيرات اللازمة لخدمة المواطنين، خاصة في مجال الخدمات الجماهيرية والعمل على مراعاة البعد المكاني وأن يتم التقديم بالتنسيق مع الجهات المعنية، مشددا على أن رضا المواطن وتلبية احتياجاته وتحقيق مطالبه المشروعة والقانونية هو الهدف الرئيسي لكل التنفيذيين.

حضر الاجتماع، الدكتورة يسرا عطية، نائب محافظ البحر الأحمر، و اللواء عبدالفتاح تمام، سكرتير عام المحافظة، والعميد تامر سمير، السكرتير العام المساعد، والمستشار العسكري للمحافظة ، وجميع مديري الإدارات بالمحافظة.


جانب من الاجتماعجانب من الاجتماع

جانب من الاجتماعجانب من الاجتماع

جانب من الاجتماعجانب من الاجتماع
اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة