رياضة

بيراميدز يفوز على المصري بهدفين مقابل هدف ويتصدر مجموعته بالكونفيدرالية | صور

29-12-2019 | 20:11

بيراميدز يفوز على المصري

كريم عماد

انتهت مباراة المصري وبيراميدز بالجولة الثالثة لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت حماسا كبيرا من جانب لاعبي الفريقين، في إطار الصراع على صدارة المجموعة بالكونفيدرالية الإفريقية، بعد فوزهما بالجولتين الماضيتين .


شوط أول سلبي
جاء الشوط الأول متوسط المستوي بين الفريقين، وحاول المصري التقدم عن طريق الثنائي محمود وادي وأوستن أوموتو، فيما حاول بيراميدز التقدم عن طريق جون أنطوي وعبدالله السعيد إلا أن الهجمات باءت بالفشل أمام أقدام المدافعين.

شوط الأهداف
ومع بداية الشوط الثاني هاجم فريق بيراميدز عن طريق جون أنطوي والسعيد لإحراز هدف التقدم حتي جاءت الدقيقة 54 من عمر المباراة ليتمكن اللاعب الغاني جون أنطوي مهاجم فريق بيراميدز من التقدم بالهدف الأول في شباك المصري في المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد الإسكندرية.

وتعادل اللاعب سعيدو سمبوري للنادي المصري البورسعيدي بالهدف الأول في شباك بيراميدز بالدقيقة 72 من ضربة جزاء ليعود الأخضر للمباراة مرة أخرى .

ومع نهاية الشوط الثاني للمباراة أضاف اللاعب محمد الجباس الهدف الثاني لفريق بيراميدز في شباك المصري بالدقيقة 83 من عمر المباراة، ليتقدم بيراميدز على المصري بالهدف الثاني في مباراة قوية وحماسية ببطولة كأس الكونفيدرالية .

يتواجه المصري البورسعيدي مع فريق بيراميدز بالجولة الثالثة لمنافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وارتقع رصيد بيراميدز إلي 9 نقاط ليتصدر المجموعة، بينما يملك المصري 6 نقاط من الفوز في مواجهتين أمام رينجرز النيجيري وإذيبو الموريتاني.


بيراميدز يفوز على المصري


بيراميدز يفوز على المصري


بيراميدز يفوز على المصري


بيراميدز يفوز على المصري


بيراميدز يفوز على المصري

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة