محافظات

جامعة المنوفية تحتفل بعيدها السنوي

25-12-2019 | 15:16

جامعة المنوفية تحتفل بعيدها السنوي

المنوفية - إسراء قنديل

شهد إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، والدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، فعاليات احتفال جامعة المنوفية بعيدها السنوي الثالث والأربعين، اليوم الأربعاء، بقاعة الاحتفالات بكلية الحقوق بمدينة شبين الكوم.


حضر الاحتفال، نواب رئيس الجامعة ورؤساء جامعة المنوفية السابقين، وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والباحثين وطلاب الجامعة، ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة.

بدأ الفعاليات بإطلاق شعلة الاحتفال وسط طلاب وطالبات الكليات، ثم السلام الوطنى أعقبه تلاوة أيات من الذكر الحكيم، وعرض فيلم وثائقى عن تاريخ جامعة المنوفية ونشأتها، وعدد الكليات وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة ورؤساء الجامعة السابقين، بالإضافة إلى مسيرتها العلمية والدور الخدمي الذي تقدمه في تنمية المجتمع وخطط الجامعة.

أعرب رئيس الجامعة، عن سعادته بمشاركتهم فى الاحتفال بالعيد الثالث والأربعين للجامعة، وعرض بعض ما أنجزته جامعة المنوفية فى الأعوام السابقة، وما تقدمة من خدمات جعلتها تحتل مكانة رفيعة وسط الجامعات، بفضل أبنائها الأوفياء الذين قدموا قصارى جهدهم وخبراتهم.

فيما أعرب محافظ المنوفية عن سعادته للمشاركة في الاحتفال السنوي بعيد جامعة المنوفية العريقة، مؤكدًا أنها منارة العلم والمعرفة في قلب الدلتا.

وفى الختام تبادل محافظ المنوفية ورئيس الجامعة الدروع، كما تم تكريم عدد من المتفوقين والمتميزين من عمداء الكليات والقيادات الجامعية ورؤساء الجامعة السابقين والطلاب.


جانب من الاحتفال


جانب من الاحتفال


جانب من الاحتفال


جانب من الاحتفال


جانب من الاحتفال


جانب من الاحتفال

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة