سوشيال ميديا وفضائيات

سائق تاكسي يرتدي زي "بابا نويل" يوزع السعادة على الأطفال والكبار | فيديو

10-12-2019 | 16:30

سائق تاكسي يرتدي زي "بابا نويل

إيمان فكري

أرماندو 58 عامًا سائق تاكسي ينشر بهجة عيد الميلاد في شوارع فيلاهيرموسا، بجنوب شرق المكسيك، حيث أوضح تقرير عرضته قناة "الغد"، أن أرماندو يرتدي زي بابا نويل أو سانتا كلوز ويجوب الشوارع بسيارته الأجرة حيث يجمع رسائل الأطفال وأمنياتهم لعيد الميلاد.


وأضاف التقرير، في حالة عدم وجود بعض الأطفال في منازلهم يطلب بعض الآباء من أرماندو تصوير مقطع فيديو لأطفالهم يتمنى لهم فيه عيد ميلاد مجيد ويعدهم بتحقيق أمانيهم إذ كانوا مهذبين.

وتابع التقرير، أن أرماندو يحاول نشر البهجة في خضم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد؛ حيث الرسائل وبطاقات المعايدة التي يجمعها أرماندو ستعرض في حدث خيري تذهب عائداته للأسر الفقيرة في 22 ديسمبر الجاري، ثم يغادر سانتا كلوز ويكمل من بعده الأخيار الأعمال النبيلة.

يذكر أن بابا نويل أو "سانتا كلوز" هو شخصية ترتبط بعيد الميلاد لدى المسيحيين، ومعروفة غالباً بأنها رجل عجوز سعيد دائما وسمين جداً وضحوك يرتدي بزة يطغى عليها اللون الأحمر وبأطراف بيضاء وتغطي وجهه لحية ناصعة البياض، وكما هو مشهور في قصص الأطفال فإن بابا نويل يعيش في القطب الشمالي مع زوجته السيدة كلوز، وبعض الأقزام الذين يصنعون له هدايا الميلاد، ليتم توزيعها على الأولاد أثناء هبوطه من مداخن مدافئ المنازل أو دخوله من النوافذ المفتوحة وشقوق الأبواب الصغيرة.


في المكسيك.. تاكسي تحقيق الأحلام

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة