ثقافة وفنون

«نتمنى مزيدا من التعاون».. احتفاء إسرائيلي بمشاركة عمرو واكد فنانة إسرائيلية في عمل سينمائي| صور

26-11-2019 | 20:06

عمرو واكد والفنانة الإسرائيلية جال جادوت

احتفت مواقع إسرائيلية، بالتعاون الفني الذي يجمع الممثل عمرو واكد والفنانة الإسرائيلية "جال جادوت"، في الجزء الثاني من الفيلم الذي تقوم ببطولته wonder woman، أو المرأة الخارقة.


موقع «إسرائيل بالعربية» عبر عن سعادته الكبيرة لهذا التعاون، وتمنى مزيدًا من التعاون الثنائي خلال الفترة المقبلة، وكتب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «بعيدًا عن السياسة.. تعاون فني بين مصري وإسرائيلية يسعدنا أن نرى الممثل المصري عمرو واكد يشارك إلى جانب بطلة فيلم المرأة الخارقة الإسرائيلية جال جادوت في فيلم جديد.. نتمنى لهما النجاح والتألق في أعمال سينمائية جديدة.. وإلى مزيد من التعاون البناء في عالم متكامل المجتمعات»

عمرو واكد والفنانة الإسرائيلية جال جادوت



وكان الممثل عمرو واكد قد أثار حالة من الجدل الواسعة، مؤخرا، بعد إعلان مشاركته للفنانة الإسرائيلية جال جادوت المعروفة بتشددها الصهيوني، وكراهيتها المعلنة للفلسطينيين، في الجزء الثاني من الفيلم الذي تقوم ببطولته wonder woman، أو المرأة الخارقة، ما تسبب في هجوم كبير على الممثل الهارب، الذي حاول لسنوات ترسيخ صورة لدى جمهوره بإيمانه بالقضية الفلسطينية، وكان أبرزها دوره في فيلم "أصحاب ولا بزنس"، حينما جسده دور بطل فلسطيني ضحي بنفسه مقابل تحرير بلده.

تعليق موقع إسرائيل بالعربية على تويتر



واعتبر رواد السوشيال ميديا قرار عمرو واكد تطبيعا مع دولة الاحتلال الصهيوني، الذي يلتزم جميع الفنانين بمقاطعتها فنيا وثقافيا.

وقال أحد المعلقين على «تويتر»: «عاشت فلسطين إزاي وانت بتشارك مجندة صهيونية دمنا على أيديها وبتشجع الصهاينة على قتلنا بعد ما أنهت مدة تجنيدها وبقت فنانة ذات رسالة "إنسانية".. وكتب آخر: «قالك الفن علمني أكون إنسانا قبل أي شيء.. بعت القضيه بكام ياعشري».
 

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة