سوشيال ميديا وفضائيات

"بعت القضية بكام ياعشري".. غضب على "السوشيال ميديا" من تمثيل عمرو واكد مع فنانة إسرائيلية| صور

25-11-2019 | 10:59

عمرو واكد

أثار الممثل عمرو واكد حالة جدل واسعة مؤخرا بعد إعلان مشاركته للفنانة الإسرائيلية جال جادوت المعروفة بتشددها الصهيوني، وكراهيتها المعلنة للفلسطينيين، في الجزء الثاني من الفيلم الذي تقوم ببطولته wonder woman، أو المرأة الخارقة.


هذا الخبر الذي لم يخجل واكد أن يعلنه بنفسه، تسبب في حالة جدل واسعة، وهجوم كبير على الممثل الهارب، الذي حاول لسنوات ترسيخ صورة لدى جمهوره بإيمانه بالقضية الفلسطينية،وكان أبرزها دوره في فيلم "أصحاب ولا بزنس"، حينما جسده دور بطل فلسطيني ضحي بنفسه مقابل تحرير بلده.

عمرو واكد والممثلة الإسرائيلية جال جادوت



اعتبر رواد السوشيال ميديا قرار عمرو واكد تطبيعا مع دولة الاحتلال الصهيوني، الذي يلتزم جميع الفنانين بمقاطعتها فنيا
وثقافيا.
وقال أحد المعلقين على "تويتر" "عاشت فلسطين إزاي وانت بتشارك مجندة صهيونية دمنا على ايديها وبتشجع الصهاينة على قتلنا بعد ما أنهت مدة تجنيدها وبقت فنانة ذات رسالة "إنسانية".. وكتب آخر "قالك الفن علمني أكون إنسان قبل أي شئ.. بعت القضيه بكام ياعشري".

من هي جال جادوت

جال جادوت هي ممثلة اسرائيلية ولدت في الأراضي الصهيونية عام 1985، وخدمت عامين في الجيش الإسرائيلي وتفتخر بذلك دائما.

حصلت جال جادوت على لقب ملكة جمال إسرائيل عام 2004 وانطلقت بعدها لتعمل في مجال الموضة والأزياء، ونجحت في تحقيق انتشار واسع كعارضة أزياء.

عمرو واكد والممثلة الإسرائيلية جال جادوت



بدأت التمثيل من خلال دور في مسلسل تلفزيوني إسرائيلي يدعى Bubot، وبدأت مسيرتها في Hollywood بعد أن تم ترشيحها لدور Gisele في فيلم Fast & Furious.

ومن أشهر أدوار جال جادوت دور البطولة إلى جانب توم كروز وكاميرون دياز في فيلم Knight & Day، وأدت دور Wonder Woman لأول مرة في فيلم Batman v Superman.

عمرو واكد

 

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة