محافظات

محافظ جنوب سيناء: التحول الرقمي لـ320 منشأة خلال 4 أشهر | صور

24-11-2019 | 17:49

اجتماع المجلس التنفيذي لجنوب سيناء

جنوب سيناء هاني الأسمر

أكد خالد فودة محافظ جنوب سيناء أنه يجري حاليا توصيل خدمة التحول الرقمي لـ320 منشأة حكومية عن طريق خطوط الفايبر ليكون بداخل كل منشأة شبكة داخلية مؤمنة بشبكة الإنترنت (vbn) يتم ربطها بالمحافظة وذلك خلال 4 أشهر للتيسير علي المواطنين وتوفير الجهد وتعب التنقل من القرى والوديان البعيدة والمدن، وسرعة قضاء خدمات المواطنين المختلفة.


جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي لجنوب سيناء الذي عقد اليوم الأحد، ومن جانبه أوضح مدير مركز المعلومات بالمحافظة بأن الخدمة سيتم تنفيذها بـ 125 قرية على مستوى المحافظة مشيرا إلى أن هذه الخدمة يتم تنفيذها بثماني محافظات من بينها جنوب سيناء و5 مناطق للتامين الصحي.

وطالب المحافظ من رؤساء المدن بإعداد خطة بشكل مجمع لشراء كل مدينة بما يلزمها من مركبات ومعدات ثقيلة للطرح مرة واحدة، مشددًا على ضرورة الاستفادة من الثروة المحجرية وعدم إهدارها وتحصيل المتأخرات وكذلك تحصيل مستحقات الدولة من الوحدات السكنية وكافة المشروعات الأخرى الخاصة وسحب أي مشروع لا يسدد مستحقات الدولة مشيرا إلى أنه تم تحصيل مبلغ 3.5 مليون جنيه متأخرات من الوحدات السكنية في 3 أشهر.


وأعلن المحافظ الانتهاء من إنشاءات جامعة الملك سالمان في 30 مارس المقبل وسيتم تخصيص منطقة خدمات بجوار الجامعة كمرحلة أولى على أن تبدأ الدراسة بالجامعة بداية العام الجامعي القادم في شهر سبتمبر المقبل.


اجتماع المجلس التنفيذي لجنوب سيناء


اجتماع المجلس التنفيذي لجنوب سيناء

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة