رياضة

"كاف" يعلن طاقم تحكيم مواجهتي مصر أمام كينيا وجزر القمر

2-11-2019 | 16:14

المنتخب الأوليمبي

أحمد ناجي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراتي المنتخب الوطني الأول مع كينيا وجزر القمر في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى بطولة أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.


ويستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية مباراة مصر مع كينيا يوم 14 نوفمبر الجاري، وتم إسناد مهمة قيادة المباراة إلى طاقم تحكيم من الكاميرون بقيادة الدولي اليوم ألومي، ومعه الفيز نوبي مساعد أول، وساندا أوماريو مساعد ثاني، وبلايزي نجوا حكم رابع، بينما تم تعين يوسف جيدي مراقباً للمباراة من جيبوتي.

وأعلن «كاف» طاقم تحكيم مباراة مصر مع جزر القمر في نفس التصفيات، والمقرر لها 18 نوفمبر الجاري في جزر القمر بطاقم تحكيم من كوت ديفوار بقيادة الدولي، بينيفينيو سينكو ومعه أشومو هيرمان مساعد أول، وخليلو بامبا مساعد ثاني، ورولاند ليونز حكماً رابعاً، وتم إسناد مهمة مراقبة المباراة للملجاشي دودا نيرمبو أوفونجي.

ويشارك منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب في نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبل والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020).

ويلعب منتخب مصر فى المجموعة الأولى التي تضم مالي والكاميرون وغانا، بينما ضمت المجموعة الثانية نيجيريا وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا وزامبيا.

تقام البطولة في القاهرة، حيث يستضيف ملعبان مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية وهما إستاد القاهرة وإستاد السلام.

ويتسع إستاد القاهرة الدولي لنحو 75 ألف مشجع، فيما يتسع إستاد السلام الدولي لنحو 30 ألف مشجع.

وكان "غريب" قد أعلن ضم 21 لاعبًا للقائمة النهائية، ضمت 18 لاعبا و3 حراس مرمى، على النحو التالي:

حراسة المرمى: عمر رضوان وعمر صلاح ومحمد صبحي، خط الدفاع: أسامة جلال ومحمود مرعي ومحمود الجزار وأحمد رمضان (بيكهام) ومحمد عبدالسلام وأحمد أبوالفتوح وكريم العراقي، خط الوسط: أكرم توفيق وغنام محمد وعمار حمدي وناصر ماهر، خط الهجوم: رمضان صبحي وطاهر محمد طاهر وإمام عاشور وعبدالرحمن مجدي ومصطفي محمد وصلاح محسن أحمد ياسر ريان.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة