رياضة

شوقي غريب: المنتخب الأوليمبي لن يخذل الجماهير المصرية

31-10-2019 | 19:36

شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي

أحمد ناجي

علق شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، على مواجهات مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، مؤكدًا أنه يقدر المنتخبات الموجودة في البطولة.

وأضاف "غريب" في تصريحات له على هامش المران المسائي للمنتخب الأوليمبي أنه واثق في لاعبيه وقدرتهم علي تحقيق الهدف، وهو التأهل للأوليمبياد، ثم الفوز بكأس أمم إفريقيا.

وأكد المدير الفني الاستفادة الكاملة من معسكر العين السخنة، حيث الأجواء مثالية والجو المناسب لفريق سيخوض بطولة بعد فترة قصيرة.

ودعا الجماهير من أجل التواجد في مدرجات ستاد القاهرة لمؤازرة اللاعبين ومنحهم دفعة معنوية كبيرة، مؤكدًا ثقته في المنتخب الأوليمبي، وأنه لن يخذل الملايين من عشاق كرة القدم المصرية، مجددًا شكره لكل الجهات التي ساندت المنتخب.

وكان «غريب» قد أعلن الثلاثاء ضم 21 لاعبًا للقائمة النهائية، ضمت 18 لاعبا و3 حراس مرمى، على النحو التالي:

حراسة المرمي: عمر رضوان وعمر صلاح ومحمد صبحي، خط الدفاع: أسامة جلال ومحمود مرعي ومحمود الجزار وأحمد رمضان (بيكهام) ومحمد عبدالسلام وأحمد أبوالفتوح وكريم العراقي، خط الوسط: أكرم توفيق وغنام محمد وعمار حمدي وناصر ماهر، خط الهجوم: رمضان صبحي وطاهر محمد طاهر وإمام عاشور وعبدالرحمن مجدي ومصطفي محمد وصلاح محسن أحمد ياسر ريان.

ويشارك منتخب مصر الأوليمبي في نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبل والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020).

ويلعب منتخب مصر فى المجموعة الأولى التي تضم مالى والكاميرون وغانا، بينما ضمت المجموعة الثانية نيجيريا وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا وزامبيا.

تقام البطولة في القاهرة، حيث يستضيف ملعبان مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية وهما ستاد القاهرة وستاد السلام.

ويتسع ستاد القاهرة الدولي لنحو 75 ألف مشجع، فيما يتسع ستاد السلام الدولي لنحو 30 ألف مشجع.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة