حـوادث

ضبط صاحب مكتب مقاولات لاستيلائه على 9 ملايين جنيه من مواطنين بزعم توظيفها

29-10-2019 | 12:23

ضبط - أرشيفية

أشرف عمران

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط صاحب مكتب مقاولات لقيامه بالاستيلاء على قرابة 9 ملايين جنيه، من بعض المواطنين بمحافظة سوهاج، بزعم توظيفها لهم فى مجال الاستثمار العقارى.


تبلغ لفرع الإدارة بجنوب الصعيد، من خمسة أشخاص - مقيمين بدائرة مركز شرطة المنشأة بسوهاج، بقيام أحد الأشخاص بالحصول منهم على مبالغ مالية بلغت 8 ملايين و850 ألف جنيه، بقصد توظيفها لهم فى مجال الاستثمار العقارى، مقابل حصولهم على أرباح شهرية، وتوقفه عن سداد الأرباح، والامتناع عن رد أصول المبالغ المالية المستولى عليها لهم بالمخالفة للقانون.

أكدت التحريات صحة الواقعة، وأسفرت عن قيام (صاحب مكتب مقاولات - مقيم بدائرة مركز شرطة المنشأة بسوهاج)، بالحصول على المبلغ المشار إليه من المبلغين لتوظيفها لهم فى مجال الاستثمار العقارى، مقابل حصولهم على أرباح شهرية بالمخالفة لأحكام القانون.

كما أضافت التحريات قيام المتحرى عنه بالحصول على مبالغ مالية من آخرين تحت ذات الزعم، "لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح واسترداد أموالهم".

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة