سوشيال ميديا وفضائيات

"حمو بيكا" للفنان هاني شاكر: "أنا آسف مكنش قصدي أزعلك".. ويطلب تصريحا لمزاولة المهنة |فيديو

27-10-2019 | 01:44

حمو بيكا

راندا رضا

طلب مطرب المهرجانات حمو بيكا، من الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، أن يساعده من أجل أن يحصل على تصريح مزاولة المهنة.


وتابع بيكا، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»: «كل حلمي أني أقعد في بلدي واشتغل».

وقال مطرب المهرجانات حمو بيكا: «مصدر لقمة عيشي هي المهرجانات»، مطالبا الفنان هاني شاكر أن يساعده وهو والجميع قائلا: «خدنا تحت جناحك وأنا آسف أنا أخوك الصغير ومكنتش أقصد أزعلك ومش هعمل كده تحت أي ظرف».

وأضاف حمو بيكا: «أنا بحب هاني شاكر أمير الغناء العربي، أنت أخويا الكبير، وأنت محترم، بس أنا مش قصدي أني أعمل أي حاجة تزعلك، وبترجاك أكل عيش أنا والناس اللي معايا».

واعتذر حمو بيكا للموسيقيين، موضحًا أنه توجه للنقابة أكثر من مرة للحصول على تصريح بالعمل القانوني.

وأضاف «بيكا»، أن أول حفلة أقامها في الإسكندرية استخرج لها تصريح لكن بدون اسمه، مما دفع النقابة لعمل محضر ضده، لذلك قرر العمل بشكل قانوني وتوجه للنقابة وطلب منهم تصريحًا ولكنهم رفضوا في كل مرة.

وأضاف مطرب المهرجانات حمو بيكا، أن المطرب مجدي شطة «غلبان» ولم يكن هناك مشكلة بينهما، موضحًا :«شطة كان زعلان مني لأني مابعتلوش التيكت يديه لصحابه، والحفلة كانت فري».

وأضاف «بيكا»، أن الجمهور الخاص بهما سبب صنع «الخناقة وعمل شو بجملة انتظروني أنا مش جاي» بينهما، موضحًا أنه لم يرد على أي من الكلام الذي هاجمه به.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة