أخبار

ننشر كيفية التصويت في انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء

11-10-2019 | 11:07

انتخابات الأطباء

محمد علي

تشهد النقابة العامة للأطباء، اليوم الجمعة انتخابات التجديد النصفي، والتي تجري علي مقعد النقيب العام، ونصف مقاعد مجلس النقابة العامة ونقباء الفرعيات ونصف مجالس النقابات الفرعية.

وتنشر بوابة الأهرام كيفية التصويت في الانتخابات التي تجري اليوم وتستمر حتي الخامسة مساءً.

يتسلم الناخب في مقار الانتخابات 7 أوراق انتخاب مدون بها أسماء المرشحين.

الورقة الأولي مدون بها أسماء جميع المرشحين على مقعد النقيب العام، ويتم الانتخاب بوضع علامة أمام مرشح واحد فقط.

الورقة الثانية مدون بها أسماء جميع المرشحين على المستوي العام في النقابة العامة فوق السن أكثر من 15 سنة قيد، ويتم الانتخاب باختيار 3 مرشحين فقط.

الورقة الثالثة مدون بها أسماء جميع المرشحين على المستوى العام في النقابة العامة تحت السن أقل من 15 سنة قيد، ويتم الانتخاب باختيار 3 مرشحين فقط.

الورقة الرابعة مدون بها أسماء جميع المرشحين في القطاع التابع له ويتم اختيار واحد من خلال وضع علامة أمام المرشح الذي يرغب في انتخابه.

الورقة الخامسة مدون بها أسماء جميع المرشحين بالنقابة الفرعية على مستوى النقيب ويتم الانتخاب بوضع علامة أمام المرشح الذي يرغب في انتخابه.

الورقة السادسة مدون بها أسماء جميع المرشحين بمجلس النقابة الفرعية فوق 15 سنة قيد ويتم الانتخاب باختيار اثنين فقط، ماعدا محافظة القاهرة يتم اختيار 4 مرشحين، والإسكندرية يتم اختيار 3 مرشحين.

الورقة السابعة مدون بها أسماء جميع المرشحين بمجلس النقابة الفرعية أقل 15 سنة قيد ويتم الانتخاب باختيار بوضع علامة أمام المرشحين الذين يرغب في انتخابها ويختار اثنان فقط ماعدا محافظة القاهرة يتم اختيار 4 مرشحين والإسكندرية يتم اختيار 3 مرشحين.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة