رياضة

دافيد فيا يدعو الجماهير الإسبانية للاحتشاد لتكريم كاسترو كويني

2-9-2019 | 18:23

دافيد فيا

الألمانية

دعا المهاجم الإسباني دافيد فيا، نجم نادي فيسيل كوبي الياباني لكرة القدم، اليوم الإثنين جماهير بلاده بالاحتشاد في ملعب "مولينون" بمدينة خيخون الإسبانية يوم الأحد المقبل عندما يستضيف المنتخب الإسباني "الماتادور" نظيره منتخب جزر فارو في المباراة التي سيكرم خلالها اللاعب الراحل انريكي كاسترو "كويني".


وتأتي مباراة إسبانيا أمام جزر فاروه ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا 2020، وهي المباراة التي ستشهد تكريم أحد أساطير الكرة الإسبانية، الراحل انريكي كاسترو "كويني"، الذي وافته المنية العام الماضي إثر أزمة قلبية مفاجأة.

وقال فيا في تصريحات نقلها عنه الاتحاد الإسباني لكرة القدم: "كويني شخص يستحق كل شيء سواء في كرة القدم أو الحياة، لدي ذكريات جميله عنه كشخص مرح ويتمتع برغبة في التسلية واحتواء ومساعدة الجميع، على المستوى الشخصي ساعدتني نصائحه في كل يوم، ذكرياتي عنه لن تمحى من داخلي، أنا سعيد لأن الحياة جمعتنا في طريق واحد".

وأشار فيا، الذي ترعرع كلاعب يافع بين صفوف نادي سبورتنج خيخون، الذي سيستضيف ملعبه المعروف باسم "مولينون" مباراة إسبانيا أمام جزر فاروه، إلى أن الملعب المذكور "ملعب مميز بالنسبة للجميع، منذ صغري وأنا أحلم باللعب يوما ما لصالح سبورتنج (خيخون)، الجماهير دائما تصدح بالأهازيج هناك، الأجواء رائعة، عشب الملعب دائما ما يكون في حالة مثالية".

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة