أخبار

إقبال كبير من الطلاب على أقسام اللغات بـ"آداب عين شمس".. والكلية تحدد موعد النتيجة

2-9-2019 | 16:35

جامعة عين شمس

محمود سعد

تفقد د. مصطفى مرتضى القائم بأعمال عميد كلية الآداب بجامعة عين شمس ووكيل الكلية والمشرف على العام على الأنشطة بالكلية، مراحل التنسيق الداخلي للأقسام بالكلية للعام الدراسي 2019 / 2020 مرحبًا بالطلاب الجدد.


وقال القائم بأعمال عمادة الكلية، إن الكلية تستقبل الطلاب الذين وصلهم خطاب الترشيح من مكتب التنسيق للالتحاق بالكلية، وتشمل إجراءات التقديم: سحب الملف ودفع المصاريف وإجراء الكشف الطبي وملء استمارة الرغبات، حيث يسمح للطالب بتدوين 3 رغبات حسب توافق درجاته مع شروط الأقسام، ويستمر التقديم لمدة أسبوع فقط حسب الجدول المعلن على الصفحة الرسمية للكلية.

وأشار مرتضى، إلى تكاتف إدارات الكلية المعنية وأعضاء اتحاد الطلاب بالكلية في مساعدة الطلاب الجدد وإرشادهم لإجراءات التقديم ويتم إعلان نتائج التنسيق الداخلي للأقسام خلال 15 يومًا من تاريخه.

وأشاد مرتضى بمجهودات د.سوزان القليني عميدة الكلية السابقة في الارتقاء بمستوى الكلية وحصولها على شهادة جودة التعليم وحرصها على نجاح رؤية وإستراتيجية الكلية.

وقال مرتضى، إن إدارة الكلية تبذل كل الجهود في سبيل تحقيق مصلحة الطالب، كما حث الطلاب علي ضرورة الالتزام بالقواعد المنوط بها تنظيم إجراءات التقديم وحثهم أيضًا على الالتزام بواجباتهم تجاه الكلية في مقابل وعدهم بتقديم كل الدعم لهم للحصول على كامل حقوقهم خلال مرحلة الدراسة الجامعية، مشيرًا إلى أنه من اللافت إقبال الطلاب الشديد على أقسام الكلية الـ 16 خاصة أقسام اللغات.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة