محافظات

محافظ مطروح: إجراءات رادعة لمواجهة التلاعب بمياه الشرب

25-7-2019 | 13:45

مياه الشرب - صورة أرشيفية

مطروح - عاطف المجعاوي

شدد مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، على مواجهة أي تلاعب بمياه الشرب، والتصدي بكل حزم للمخالفين، مع إحالة أي محاولة لاستغلال المواطنين، للحصول على مياه الشرف للنيابة فورًا.

وأكد المحافظ، خلال اجتماع عقده، اليوم الخميس، بحضور عدد من قيادات الجهات الأمنية والرقابية، على توافر مياه الشرب بالمحافظة بالكميات الكافية لأهالي المحافظة والمصطافين، ودعم الدولة لسعر طن المياه للتخفيف عن أعباء المواطنين، مؤكدًا على التنسيق مع كافة الجهات الأمنية بالمحافظة، لرصد ومراجعة أي تجاوزات ومواجهتها بكل حسم.

ووجه محافظ مطروح بسرعة إلغاء جميع التصاريح القديمة للحصول على المياه، وتحديد فترة زمنية لصلاحيتها، مع تغيير شكل التصريح وترقيمه، ومراجعة جميع سيارات نقل المياه داخل المحافظة، بالتنسيق مع إدارة مرور مطروح والمباحث العامة، مع تواجد دورية أمنية بغراب توزيع المياه ورصد أي تجاوزات.

وشدد محافظ مطروح على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة من شركة المياه، لمواجهة التعديات على خطوط المياه، ومخاطبة الشركة القابضة لمياه الشرب لدعم الشركة بمطروح بسيارات نقل مياه خلال موسم الصيف.

وناشد محافظ مطروح جميع المواطنين، بالإبلاغ الفوري عن أي سيارة نقل مياه، تقوم بتحصيل مبالغ أعلى من السعر المقرر رسميا لها، مؤكدًا على أن الدولة تدعم سعر المياه بمطروح، مع الحرص على التخفيف من أعباء المواطنين.

حضر الاجتماع ورئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي والجهات المعنية.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة