محافظات

إغلاق مخبزين وإيقاف حصتهم بشربين لنقص الاشتراطات الصحية

17-7-2019 | 15:02

مخبز

الدقهلية - منى باشا

وافق الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، على غلق مخبزين بشربين لوجود خطر داهم ونقص في الاشتراطات الصحية، وتحرير 4 محاضر جنحة صحية لعدم وجود شهادات صحية، كما قرر إعادة تشغيل مصنع حلويات بمدينة جمصة.


جاء قرار محافظ الدقهلية عقب اطلاعه على التقرير المقدم من الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة، الذي أشار إلى وجود دورة مياه تفتح على صالة التشغيل بما يمثل خطر داهم في المخبرين كما يوجد نقص شديد في الاشتراطات الصحية.

وشدد محافظ الدقهلية على ضرورة استمرار الحملات الرقابية على منافذ تقديم وبيع وعرض مختلف السلع الغذائية لضمان صلاحيتها للاستهلاك الآدمي ومطابقتها للمواصفات.

فيما تمت الموافقة على إعادة فتح وتشغيل مصنع حلويات بمنطقة العاشر من رمضان بمدينة جمصة بعد تلافي أسباب الخطر الداهم الذي كان سببا في الغلق، وأوصى التقرير بمخاطبة الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه إعادة فتح وتشغيل المصنع.

وقال المحافظ "إننا نعمل من أجل المواطن أينما كان موقعه وأننا لا ننحاز ضد أحد أو نتخذ قرارات عشوائية بل نتخذ ما فيه مصلحة المواطنين سواء كانوا أصحاب منشآت أو مترددين عليها، فدورنا الحفاظ على سلامة المواطنين والتأكد من عمل مختلف المنشآت وفقا للاجراءات القانونية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة